الرجاء يؤخر رحلته إلى الكونغو

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، تأخير موعد رحلة النادي إلى الكونغو من يومه الأربعاء إلى يوم غد الخميس، من أجل تمكين البعثة من طائرة خاصة من مدينة الدار البيضاء إلى مدين كينشاسا.
وقرر جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، أخذ جميع الاحتياطات اللازمة، من قبيل اصطحاب طباخ خاص ومواد غذائية وقنيات مياه معدنية، بالإضافة إلى رجال أمن خاص.
وكان الرجاء قد أرسل كلا من رشيد البوصيري ومصطفى دحنان إلى مدينة كينشاسا بالكونغو، من أجل تهئية كل ظروف الإقامة في الأيام التي تسبق مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وسيخوض “النسور الخضر” حصتين تدربيتين قبل يوم المواجهة الحاسمة (الأحد القادم)، حيث ستخصص الأولى لإزالة عياء الرحلة والثانية للوقوف على أهم معالم الرسم التكتيكي الذي سيخوض به غاريدو المباراة.
ويسافر الرجاء يوم غد الخميس، مكتمل الصفوف بعد استرجاع عبد الجليل جبيرة المصاب، وكذا بدر بانون وسفيان رحيمي اللذان استبدلا في مباراة ذهاب النهائي أمام فيتا كلوب الكونغولي.
ومن المحتمل، أن يعتمد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو في مباراة يوم الأحد القادم بأرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، على خطة دفاعية محضة، مع استغلال الهجمات المرتدة بغية مباغثة دفاعات فيتا كلوب الكونغولي، الطامح للعودة في النتيجة.

> عادل غرباوي

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top