الرجاء يبحث عن خليفة لياجور

يسارع فريق الرجاء البيضاوي إلى إيجاد خليفة المهاجم محسن ياجور، المنتقل حديثا إلى نادي ضمك السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقت استفاد منها مكتب الرئيس جواد الزيات.
وباتت العديد من الأسماء مطروحة على طاولة النادي الأخضر من أجل تعويض “الغوليادور” صوب الدوري السعودي، إلا أن هناك مصادر موثوقة، تؤكد وجود مفاوضات مع مهاجم كونغولي يمارس بأحد الدوريات الإفريقية.
وفاوض الرجاء كل من المهدي النغمي مهاجم اتحاد طنجة، وحميد أحداد لاعب الزمالك المصري، إضافة إلى مهاجمين إفريقيين، واحد منهما يحمل الجنسية الكونغولية.
إلى ذلك، سيواجه فريق الرجاء، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، نادي ليغانيس الإسباني، في إطار سلسلة مبارياته الودية، استعدادا لمنافسات الموسم القادم (4 واجهات).
وستكون الفرصة مواتية من أجل تجريب العناصر الجديدة، إضافة إلى لاعبي الأمل والعائدين من مختلف تجارب الإعارة بباقي فرق القسم الأول والثاني.
وسيعود باتريس كارتيرون مباشرة بعد انتهاء مواجهة ليغانيس الودية، إلى مدينة الدار البيضاء من أجل استكمال الاستعدادات، قبل ملاقاة ريال بيتيس الإسباني، في ثامن غشت القادم، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ومن المرتقب، أن تبدأ منافسات البطولة الاحترافية موسم 2019-2020، مباشرة بعد نهاية دورة الألعاب الإفريقية المقامة بين 16 غشت و30 غشت، بحكم إجراءها بعديد الملاعب كالرباط والدار البيضاء.

> عادل غرباوي

Related posts

Top