الرجاء يبلغ حاجز الـ 100 هدف

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق نتيحة الفوز، أول أمس السبت، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعته أمام مولودية وجدة بأرضية ملعب الأب جيكو، لحساب الدورة الـ 28 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وتقدم مولودية وجدة في النتيجة عبر هدف لاعبه البرازيلي جيفيرسون سيلفا، في حين دون هدفي الرجاء المهاجم محسن ياجور في الدقيقتين 64 و79.
وبهذه النتيجة، رفع الرجاء بعد هذا الفوز رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر الوداد البيضاوي الذي تنقصه مباراتان، فيما توقف رصيد المولودية عند 34 نقطة في المركز الثامن إلى جانب نهضة بركان.
وبات محسن ياجور يتربع على صدارة هدافي البطولة الاحترافية برصيد 18 هدفا، مبتعدا عن الدولي التوغولي لابا كودجو ومهاجم نهضة بركان، بفارق هدف واحد.
ويريد الغوليادور التتويج بلقب هداف البطولة في ثامن مواسمها الاحترافية، بغية الحصول على مبلغ 10 ملايين سنتيم، وهي المنحة المخصصة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وساهم ياجور بتسجيله هدفين أمام مولودية وجدة، في وصول فريقه الرجاء إلى حاجز الـ 100 هدف هذا الموسم، حيث تمكن اللاعبون من تسجيل 53 هدفا في البطولة، و6 في كأس العرش، و35 في كأس الكاف، و2 في السوبر الإفريقي، و4 في كأس زايد للأندية البطلة.
ومن جانبه، أعرب محسن ياجور عن سعادته بالفوز الذي تحقق أمام مولودية وجدة، مؤكدا، أن هدفه هو تحسين حصته التهديفية هذا الموسم بالبطولة الاحترافية.
وأضاف ياجور في تصريحات صحفية، أنه سيواصل العمل بنفس النسق، بغية الاحتفاظ للمرة الثانية تواليا بلقب هداف البطولة.

عادل غرباوي

عدسة: عقيل مكاو

Related posts

Top