الرجاء يتحدى المولودية لمواصلة رحلته عربيا

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة أمام مضيفه مولودية الجزائر، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
ويعي النادي الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي المسؤولية الملقاة على عاتقه، في وقت يريد فيه المكتب المسير والمجموعة الفوز بلقب البطولة العربية في نسختها الجديدة البالغ مجموع جوائزها حوالي 6 ملايير سنتيم.
وسيغيب كل من بدر بانون وحميد أحداد وأيوب ناناح عن مواجهة، يومه السبت، الشيء الذي سيجعل السلامي يعتمد على باقي اللاعبين اللذين خاضوا أغلب المباريات الأخيرة، خاصة بعصبة الأبطال الإفريقية.
ويمني الرجاء النفس في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، تحضيرا لخوض مباراة الإياب في التاسع من شهر فبراير القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في أفق مواصلة الرحلة العربية من بوابة دور النصف.
وخاض النسور الخضر خلال الآونة الأخيرة الكثير من المباريات مقسمة بين منافسات دوري أبطال إفريقيا ومؤجلات البطولة الاحترافية، الشيء الذي جعل المدرب جمال السلامي يعتمد على مبدأ المداورة، بغية إراحة اللاعبين الأساسيين.
ولم يسبق للرجاء البيضاوي أن واجه مولودية الجزائر، إذ تعتبر هذه المباراة هي الأولى لهما على المستوى العربي (كأس محمد السادس للأندية الأبطال) والإفريقي (كأس الكاف ودوري أبطال إفريقيا).
جدير بالذكر، أن مولودية الجزائر يحتل الرتبة الثانية برصيد 27 نقطة، متخلفا بفارق نقطتين عن شباب بلوزداد، مع مباراة مؤجلة أمام وفاق سطيف، برسم الدورة 14 من الرابطة المحترفة الجزائرية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top