الرجاء يتصدر البطولة والوداد يواصل المطاردة

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق شباب المحمدية بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي (د 32)، في وقت عرفت المباراة التي قادها الحكم رضوان جيد طرد لاعب فريق شباب المحمدية عبد الحق عسال (د 93).
وعزز فريق الرجاء البيضاوي، عقب هذه النتيجة، مركزه في الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل فريق شباب المحمدية المركز الرابع إلى جانب فريق المغرب الفاسي بثماني نقاط.
ومن جانبه، انهزم فريق المغرب الفاسي بميدانه أمام فريق الوداد البيضاوي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء المهاجم التنزاني سيمون مسوفا في الدقيقة 29 من اللقاء، بعد أكمل جلة تكتيكية بديعة بتسديدة أرضية قوية غالطت حارس مرمى المغرب الفاسي محمد أمين البورقادي.
وعقب هذه النتيجة أضحى الوداد يحتل مركز المطاردة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الرجاء الرياضي برصيد 12 نقطة، فيما توقف عداد فريق المغرب الفاسي في الصف الخامس، بمجموع ثماني نقاط.
وتعادل فريق سريع وادي زم مع ضيفه فريق الجيش الملكي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
واحتل فريق الجيش الملكي بعد هذا التعادل، المركز العاشر برصيد خمس نقاط، فيما حل فريق سريع وادي زم في المركز الـ 12 إلى جانب فريق نهضة الزمامرة بثلاث نقاط.
وبدوره، تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه فريق يوسفية برشيد بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما، الجمعة الماضية على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
وعقب هذا التعادل، ارتقى فريق المغرب التطواني، مؤقتا بمفرده إلى المركز الثامن بمجموع 6 نقط، فيما حل فريق يوسفية برشيد في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.
في حين، حسم التعادل الايجابي 1-1 اللقاء الذي جمع فريق الفتح الرباطي بمضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وافتتح الفتح حصة التهديف في الدقيقة 31 من عمر المباراة بواسطة اللاعب رضا الهجهوج، فيما عادل فريق الدفاع الحسني الجديدي الكفة بواسطة المهاجم ياسين الذهبي في الدقيقة 48.
وبهذه النتيجة، ارتقى الفتح الرباطي مؤقتا إلى المركز الثامن بـ 6 نقاط، فيما حل فريق الدفاع الحسني الجديد في الصف 14 برصيد نقطتين.

بيان اليوم

Related posts

Top