الرجاء يتفق مع خابا ويفاوض الزنيتي والعرجون لتمديد التعاقد

يواصل المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، برئاسة عزيز البدراوي، مسلسل مفاوضاته مع العديد من اللاعبين الممارسين بالبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

وبات النادي الأخضر قريبا من حسم صفقة حمزة خابا، لاعب فريق أولمبيك أسفي، بعدما أكدت مصادر صحفية موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، أنه تم الاتفاق على جميع الأمور المتضمنة في العقد الذي سيوقع في قادم الأيام.

وكان اللاعب السابق للجيش الملكي مرشحا لخوض تجربة احترافية جديدة، وبالتحديد رفقة العربي الكويتي، إلا أن العرض الذي توصل به في مرحلة الانتقالات الصيفية من طرف عزيز البدراوي، جعله يؤجل مسألة مغادرته للبطولة الاحترافية إلى وقت لاحق.

ومن جانبه، تعاقد الرجاء البيضاوي، بشكل رسمي، مع اللاعب محمود بن تايك، لمدة 3 سنوات، قادما من الإتحاد الرياضية البيضاوي، حسب ما أوضحت نفس المصادر.

ونجح المكتب المسير للرجاء في تمديد تعاقده مع اللاعب محمد المكعازي لمدة موسمين، بعد المردود الجيد الذي أبان عنه في مباريات الموسم الرياضي المنتهي، في وقت يفاوض الحارس أنس الزنيتي الذي توفر على عروض وطنية وخليجية، إضافة إلى عمر العرجون.

ويرغب البدراوي في الإبقاء على الثوابت الأساسية للرجاء، رغبة منه في المنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية ودرع البطولة الإحترافية، وكأس العرش.

وكشفت نفس المصادر الموثوقة، أن محطة اللاعب محسن متولي قد شارفت على الانتهاء رفقة الرجاء، في وقت كثرت فيه الشائعات عن تجديد مرتقب لسنة إضافية، بالرغم من توصله بعرض من الديار القطرية.

جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي تمكن من التعاقد مع كل إسماعيل مقدم (نهضة بركان)، ومحمد بولكسوت (شباب المحمدية)، ومحمود بن تايك (الإتحاد البيضاوي)، وسعد أزروال (الجمعية السلاوية)، وعبد الحي فورصي (شباب أطلس خنيفرة).

عادل غرباوي

Related posts

Top