الرجاء يحتج على العصبة الاحترافية ويطالب بتدخل لقجع

ندد المكتب المديري لفريق الرجاء البيضاوي، بعدم احترام العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم التي يرأسها سعيد الناصيري، لمبدأ تراتبية اللقاءات المؤجلة وتكافؤ الفرص التي أكد عليها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذلك العصبة الوطنية من خلال بلاغها المؤرخ في الثالث من شتنبر الماضي.
وطالب الرجاء في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بضرورة تدخل فوزي لقجع من أجل ضمان احترام مبادئ التنافس الشريف وتكافؤ الفرص وتراتبية المباريات المتأخرة، من قبيل برمجة لقاء سريع واد زم قبل مواجهة الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي.
وتساءل مكتب الفريق الأخضر في ذات البلاغ، عن السبب وراء تجاهل العصبة الوطنية الاحترافية الرد على المراسلة الصادرة عن النادي، والمبلغة للعصبة بتاريخ 9 شتنبر المنصرم، بخصوص تأجيل لقاء سريع واد زم.
وأكد متصدر البطولة الاحترافية عن تشبثه بمبدأ احترام القوانين والمؤسسات والمساهمة في محاربة جميع أشكال الفساد الرياضي، مع تقديم المكتب المديري الدعم الكامل واللامشروط للطاقم التقني وللاعبي الفريق الأول في الأشواط الأخيرة من البطولة برو.
إلى ذلك، أكدت مصادر موثوقة، عن وجود مفاوضات رسمية بين الأهلي المصري والرجاء البيضاوي، بخصوص انتقال الدولي المغربي بدر بانون إلى نادي القرن، في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.
ويرغب المكتب المسير برئاسة جواد الزيات في ضمان سيولية كافية، في وقت تشير الإحصائيات أن القيمة السوقية حسب موقع “ترانسفر ماركت” لمدافع الرجاء، بلغت حوالي مليار و100 مليون سنتيم.
جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي قد تعاقد بشكل رسمي رفقة مروان الهدهودي، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم رياضية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top