الرجاء يحتفظ بالحافيظي ويرفض إغراءات الخليج

كذب المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة جواد الزيات، جملة الشائعات التي ربطت رحيل عبد الإله الحافيظي، صوب تجربة احترافية جديدة خارج البطولة الاحترافية، ابتداء من الموسم القادم.
ويريد النادي الأخضر الاحتفاظ بكافة لاعبيه، في ظل مشاركتهم على واجهات البطولة الإحترافية وكأسي العرش ومحمد السادس للأندية البطلة، إضافة إلى دوري أبطال إفريقيا.
وسيعود الحافيظي في الـ 20 من شهر يوليوز الجاري إلى التداريب اليومية، بعدما استكمل برنامجه العلاجي بدولة قطر، بعدما تعرض لإصابة في مارس الماضي، أمام الترجي التونسي، برسم كأس السوبر الإفريقي.
وسيكون بإمكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الاعتماد على خدمات عبد الإله الحافيظي بداء من منافسات الموسم القادم، في ظل حاجته لصانع ألعاب، خاصة بمسابقة عصبة الأبطال والكأس العربية.
ورفض الحافيظي عديد العروض المهمة التي توصل بها في السنوات الأخيرة، خاصة من الخليج العربي، رغبة منه في البقاء رفقة النادي الأخضر للتتويج ببطولات جديدة.
ومن جانبه، أكد باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، أنه لن يقبل بتعاقدات متوسطة، مشيرا، أن التعاقدات تبقى حسب مراكز الخصاص وكذا جودة اللاعبين.
وأضاف كارتيرون في تصريحات صحفية، أنه ما يهمه هو نوعية اللاعبين الذين ينبغي توفر فيهم العديد من المؤهلات التقنية والبدنية، معتبرا، أنه يرفض الاستجابة لضغوط خارجية.
وأوضح مدرب النسور الخضر قائلا، “في الوضعية الراهنة، نريد التعاقد مع لاعبين وفق معطيات محددة.. شخصيا، أتحلى بالهدوء والحكمة في تدبير ملف التعاقدات”.

< عادل غرباوي

Related posts

Top