الرجاء يحدد موعد سفره للكونغو لمواجهة كارا برازافيل

حدد المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، تاريخ الـ 13 شتنبر الجاري موعدا للسفر إلى دولة الكونغو، استعدادا لمواجهة كارا برازافيل الكونغولي، لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وستخوض بعثة النادي الأخضر حصتين تدريبيتين واحدة مخصصة لإزالة عياء الرحلة، وثانية على أرضية ملعب ألفونس ماسيمبا للوقوف على التشكيل الذي سيخوض به المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو مباراة ذهاب دور الربع.
ولن يعاني النسور الخضر خلال مباراة يوم السبت القادم من أي غيابات، حيث سيدخل الفريق بكامل عناصره التي خاضت آخر مباريات دور المجموعات أمام أدوانا ستارز الغاني بالمركب الرياضي محمد الخامس قبل أسابيع.
وسيخوض الرجاء الرياضي مباراتين في ظرف أسبوع واحد، ويتعلق الأمر بمواجهة النادي القنيطري بدور الـ 16 من منافسات كأس العرش يوم الأربعاء الجاري، وأمام كارا برازافيل برسم رعب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم السبت القادم.
وسيعاني الرجاء من مشكل تراكم المباريات، حيث سيعود مباشرة بعد انتهاء مباراة الذهاب أمام النادي الكونغولي في رحلة إلى مطار محمد الخامس الدولي، لاستكمال التحضيرات في أفق خوض باقي مباريات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وسيجري أبناء المدرب خوان كارلوس غاريدو مباراة الإياب في الـ 22 من شهر شتنبر الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك من أجل الدفاع عن كامل الحظوظ في بلوغ دور نصف النهائي.
وستؤجل لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مباراة الدورة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب والتي ستجمع بين الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد، لتزامنها مع مباراة إياب دور ربع نهائي كأس الكاف.
ومن جهة أخرى، تداولت العديد من الأنباء خبر قرب انتقال محمد فوزير لاعب النصر السعودي إلى الرجاء الرياضي في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما بات خارج حسابات ناديه الحالي.
ويتنافس على ضم الدولي المغربي محمد فوزير كل من الرجاء الرياضي واتحاد طنجة، إضافة إلى إحدى الفرق التركية الممارسة بالدوري الممتاز، الشيء الذي يتيح إدارة النادي السعودي اختيار العرض الأنسب لها.
جدير بالذكر، أن محمد فوزير قد انتقل إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تألقه رفقة فريقه الفتح الرباطي في البطولة العربية للأندية البطلة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top