الرجاء يحدد 27 أكتوبر موعدا لجمعه العام العادي

حدد فريق الرجاء البيضاوي موعد الجمع العادي للموسمين 2019-2020 و2020-2021، في تاريخ 27 أكتوبر المقبل.
وذكر الموقع الرسمي للفريق الأخضر أنه سيتم الإعلان عن تاريخ وضع التقارير الأدبية والمالية بين المنخرطات والمنخرطين وفق الآجال القانونية والإعلان عن جدول الأعمال، وآخر أجل لوضع الترشيحات لرئاسة الفريق.
وكانت إدارة الرجاء أعلنت في 11 شتنبر الجاري عن إلغاء الجمع العام العادي الذي كان مقررا يوم 14 من نفس الشهر، بغية تحديد موعد جديد لتمكين المنخرطين من حضوره.
وجاء هذا القرار لتدارس طلب المنخرطين بعقد الجمع العام حضوريا، في وقت ترفض السلطات المحلية الترخيص بذلك بسبب حالة الطوارئ التي تمنع التجمعات في الوقت الراهن.
إلى ذلك، باتت إمكانية بقاء الرئيس الحالي جواد الأندلسي واردة بشكل كبير نظرا لتحسن نسبي الأوضاع التقنية والمادية للفريق الأخضر في الفترة الأخيرة.
وساهمت منحتا الفوز بكأسي الاتحاد الإفريقي ومحمد السادس للأندية الأبطال وبيع النجمين الكونغولي بين مالانغو وسفيان رحيمي، في تخفيف حدة الأزمة المالية نسبيا،
لكن الرجاء تحتاج إلى أكثر من الألقاب أو بيع اللاعبين للخروج من أزمة خانقة تطارد الفريق منذ قرابة 7 سنوات حتى الآن بسبب أخطاء إدارات سابقة.
من جهة، بدأ الرجاء الموسم الجديد من البطولة الاحترافية بتحقيق العلامة الكاملة في مباراتين حتى الآن، على حساب يوسفية (1-0) برشيد وأولمبيك خريبكة (2-1).
كما أجرى الفريق بعض الانتدابات المهمة على رأسها المهاجم حميد أحداد إضافة إلى المدافعين جمال كركاس محمد النهيري والمهاجم الغامبي جيبريل سيلا والغيني مصطفى كوياتي.
لكن الجماهير الرجاوية ما تزال غير راضية عن الوضع الإداري، وتطالب بالاحتكام إلى الجمع العام الذي هو من يحق له انتخاب رئيس جديد دون تدخل جهات خارجية.

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top