الرجاء يحفز لاعبيه لبلوغ نهائي «الكاف»

وعد جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، بتخصيص منحة مالية مغرية للاعبين، وذلك بغية تحقيق الانتصار أمام إنييمبا النجيري في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي ستقام في الـ 24 من شهر أكتوبر الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيتحصل لاعبو النادي الأخضر على مبلغ 5 ملايين سنتيم في حال ضمان التأهل إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس الكاف التي يريد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو التتويج لأول مرة في مسيرته التدريبية.
ومنذ تولي جواد الزيات رئاسة الرجاء، سارع رفقة المكتب المسير إلى توفير كل ظروف الاشتغال للاعبي الفريق الأول، الشيء الذي انعكس على النتائج المحققة هذا الموسم، عبر التأهل لدور نصف نهاية كأس العرش، والاقتراب من نهائي كأس الكاف، والمرور للدور الموالي من البطولة العربية.
وكان الرجاء قد تمكن من العودة بنتيجة الفوز من ميدان إنييمبا النيجيري، في مباراة الذهاب التي أجريت في الـ 3 من أكتوبر الحالي، الشيء الذي يجعل مهمته في بلوغ الدور النهائي مرتبطة بنتيجة مواجهة الإياب.
وفي سياق آخر، راسل مسؤولو الرجاء البيضاوي فريق أولمبيك خريبكة، من أجل تغيير موعد المباراة التي ستجمع بين الناديين على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، من تاريخ الـ 20 أكتوبر الجاري إلى الـ 19 منه.
وبرر مسؤولو الفريق الخريبكي رفضهم طلب الرجاء بتقديم المباراة، بحكم تواجد كل من زهير الهاشيمي وخالد الحشادي وإسماعيل الحراش رفقة المنتخب الأولمبي، حيث سيلتحق الثلاثي المذكور بشكل متأخر، إضافة إلى حاجة النادي لنجيب المعتني المصاب الذي من المرتقب أن يكون حاضرا أمام الرجاء.
وخلقت كثرة المباريات التي سيخوضها النادي الأخضر خلال شهر أكتوبر الجاري، العديد من المشاكل حيث أخرت الجامعة مباراة الكأس أمام الواف إلى يوم الـ 3 نونبر الجاري، نظرا لالتزامه بخوض مباراتي البطولة العربية وكأس الكاف.
جدير بالذكر، أن الرجاء ينافس هذا الموسم على واجهات كأس زايد للأندية البطلة وكأسي العرش والإتحاد الإفريقي، إضافة إلى البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب 2018-2019.

> عادل غرباوي

Related posts

Top