الرجاء يحقق فوزا صغيرا على هلال القدس

تمكن فريق الرجاء البيضاوي، من تحقيق فوز صغير (1-0) على ضيفه هلال القدس الفلسطيني، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الاثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وحمل الهدف الوحيد في المواجهة العربية، توقيع العميد محسن متولي من علامة الجزاء (د 12)، مستفيدا من إسقاط المهاجم بين مالونغو في مربع العمليات.
إلى ذلك، أعرب باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن سعادته بالانتصار المحقق أمام هلال القدس الفلسطيني، في انتظار مباراة الإياب الحاسمة.
وأضاف كارتيرون في تصريحات صحفية قائلا، “لم نستطع تسجيل أهداف إضافية، لكن يبقى المهم هو الانتصار كيف ما كانت النتيجة، سنعمل على التحضير بشكل جيد لتقديم مباراة جيدة خارج الميدان”.
واعتبر مدرب الرجاء، أن تشكيلته قادرة على تسجيل الأهداف في إياب البطولة العربية، مشيرا، أن الفترة الأخيرة شهدت خوض اللاعبين عديد المباريات، بين عصبة الأبطال وكذا المنتخب المحلي.
وحظي فريق هلال القدس الفلسطيني منذ بداية المواجهة إلى نهايتها، باستقبال حار من جانب أنصار الرجاء البيضاوي، علاوة على رفع “تيفو” كتب عليه “حتى النصر”، في إشارة إلى دعم كل المغاربة لدولة فلسطين.
جدير بالذكر، أن مباراة الإياب بين الرجاء وهلال القدس ستجرى بملعب فيصل الحسيني الدولي، في الثالث من شهر أكتوبر المقبل.

 عادل غرباوي

Related posts

Top