الرجاء يحل بكينشاسا ويخوض حصتين تدريبيتين

غادرت بعثة فريق الرجاء البيضاوي، مساء أمس الأربعاء، أرض الوطن، في رحلة من مطار محمد الخامس الدولي بضواحي مدينة الدار البيضاء، إلى مطار كينشاسا الدولي، تأهبا لخوض ثاني مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال أمام فيتا كلوب الكونغولي.
وسيخوض الفريق الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي، حصتين تدريبيتين بمعدل حصة واحدة في اليوم خلال فترة إقامة الفريق بمدينة كينشاسا، قبل مواجهة فيتا كلوب، يوم الجمعة القادم، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب الشهداء.
وكان الرجاء قد التقى الفريق الكونغولي في 4 مناسبات، تمكن فيها الفريق الأخضر من الفوز في واحدة، وانهزم في 3 مواجهات، كان آخرها إياب المباراة النهائية لكأس “الكاف” 3-1 سنة 2018.
وأوضحت مصادر من داخل الفريق، أن الرجاء سيعود مباشرة بعد نهاية المواجهة إلى مدينة الدار البيضاء، في رحلة قادمة من مطار كينشاسا الدولي، بغية بداية التحضير لباقي مباريات البطولة الاحترافية.
وسيعاني الرجاء من غياب كل من بدر بانون، وعمر بوطيب، وعمر العرجون، والكونغولي بين مالانغو إضافة إلى عبد الإله الحافيظي الذي يواصل حصص التدريبية استعدادا لخوض قاد المباريات الرسمية سواء بالبطولة برو، ودوري عصبة الأبطال الإفريقية، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
جديربالذكر، أن الأرقام الحالية تؤكد ضعف المنظومة الدفاعية للرجاء، إذ استقبل خلال الموسم الحالي، 19 هدفا في مختلف المسابقات، منها 4 أهداف في البطولة الاحترافية، و7 أهداف في مسابقة دوري الأبطال، و5 أهداف في البطولة العربية للأندية، إضافة إلى 3 أهداف في مباراة واحدة بمسابقة كأس العرش.

> عادل غرباوي

Related posts

Top