الرجاء يخوض مباراتين في 6 أيام

يجري فريق الرجاء البيضاوي في ظرف أسبوع واحد، مباراتين اثنتين، الأولى أمام نادي مولودية الجزائر في 4 من يناير القادم، برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، والثانية في 10 من الشهر ذاته ضد شبيبة القبائل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويبقى اقتراح البقاء بالجزائر واردا في وقت أن الزمن الفاصل بين المباراة الأولى والثانية هو 6 أيام، الشيء الذي سيرهق اللاعبين بين العودة إلى المغرب بعد المواجهة الأولى والتنقل نحو الجزائر في ثاني المباريات.
وسيعمل الطاقم التقني بقيادة جمال السلامي بتشاور مع الرئيس جواد الزيات على إيجاد حلول مناسبة من أجل مواصلة التألق على مستوى كأس محمد السادس للأندية البطلة ودوري أبطال إفريقيا.
إلى ذلك، أعلنت الكونفدرالية الإفريقية عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود المباراة التي ستجمع بين الرجاء الرياضي البيضاوي ونظيره شبيبة القبائل، في الـ 27 من الشهر الجاري (20.00)، برسم الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.
وأناط الكاف مهمة قيادة المباراة المذكورة إلى طاقم تحكيمي مصري بقيادة الحكم محمد معروف عيد منصور، على أن يساعده كل من توفيق طالب، كمساعد أول، ومحمود أحمد كمساعد ثاني.
جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي قد تعرف، الاثنين الماضي، على منافسه بكأس محمد السادس للأندية البطلة، بعد تأهل مولودية الجزائر على حساب القوة الجوية العراقي بالضربات الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

بيان اليوم

Related posts

Top