الرجاء يخوض 3 مباريات حاسمة إفريقيا وعربيا

يخوض فريق الرجاء البيضاوي خلال الفترة الممتدة من تاريخ الـ 20 من شهر فبراير حتى الـ 15 من مارس القادم، العديد من المباريات الحاسمة، مقسمة بين البطولة الاحترافية وكأس محمد السادس للأندية البطلة، ودوري أبطال إفريقيا.
وسيجري الفريق الأخضر أولى مبارياته، الخميس القادم، عندما يرحل لمواجهة رجاء بني ملال، على أن يستقبل ضيفه يوسفية برشيد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، الاثنين القادم.
وفي تاريخ الـ 28 من ذات شهر فبراير الجاري، سيلعب الرجاء البيضاوي مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي بملعب “دونور”، على أن يخوض في الـ 7 من مارس القادم، إياب ذات الدور بالعاصمة الكونغولية لوبومباتشي.
وينتظر عشاق الفريق الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي مواجهة إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، عندما يواجه الإسماعيلي المصري على ميدانه وبين جماهيره في الـ 15 من مارس المقبل.
وفي ذات السياق، سيستعيد جمال سلامي، مدرب الرجاء، قبل إجراء مباراة مازيمبي يوم 28 من شهر فبراير الجاري، خدمات مجموعة من ركائزه الأساسية التي افتقدها في المباريات الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من عمر بوطيب، وعبد الإله الحافيظي ومحسن متولي.
وتتخوف جماهير الرجاء من إصابة لاعبين آخرين في المباريات القادمة، الشيء الذي يزيد من صعوبة الفريق في مواصلة التألق على واجهتي دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية البطلة.
جدير بالذكر، أن الرجاء يعاني من عديد الغيابات، من بينهم، محمد الدويك، ومحمود بنحليب، وأنس جبرون، ومحمد المكعازي.

عادل غرباوي

Related posts

Top