الرجاء “يذل” بركان قبل مواجهة أتوهو

أمطر فريق الرجاء البيضاوي دفاعات مضيفه النهضة البركانية بسبعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي أجريت أول أمس الأربعاء على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب الجولة الـ 21 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وتناوب على تسجيل سباعية النادي الأخضر كل من زكرياء حذراف (د 10 ود 49 و59)، ومحسن ياجور (د 71 ود 87)، وبدر بانون (د 57)، وعمر بوطيب (د 64)، في حين دون ثلاثية نهضة بركان، كل من بكر الهلالي (د 6)، ولابا كودجو (د 14)، وعبد الله محمد (د 84).
وبهذه النتيجة، رفع الرجاء رصيده إلى 31 نقطة في الرتبة الثالثة، بينما، تجمد عداد النهضة البركانية في حدود النقطة الـ 27 في المركز التاسع.
ومن جانبه، نوه الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، بالمستوى الجيد الذي أبان عنه لاعبوه، في مباراة انتهت لصالح فريقه بسبعة أهداف.
وأضاف كارتيرون في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة، أن المجموعة الرجاوية قد تمكنت من تحقيق نتيجة الانتصار في وقت مهم، قبل التنقل إلى الكونغو لمواجهة أوتوهو دويو الأحد القادم.
وأشار مدرب الرجاء، أنه بالرغم من كثرة المباريات خلال الآونة الأخيرة على مستوى البطولة وكأس “الكاف”، إلا أن اللاعبين تمكنوا من التحرر من ضغط النتائج السلبية.
في حين، أقر منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، بمسؤوليته في الهزيمة التي تعرض لها أمام الرجاء بسبعة أهداف لثلاثة.
وأوضح الجعواني في ذات الندوة الصحفية، أن المباريات المتتالية على واجهتي البطولة وكأس “الكاف”، هي التي ساهمت في عياء اللاعبين وكذا انخفاض طراوتهم البدنية.
وأشار مدرب نهضة بركان، أنه كان بإمكان الرجاء تسجيل أكثر من 7 أهداف، مؤكدا، أن فريقه قد أضاع الفوز بحصة ثقيلة في مباراة ذهاب الكأس الإفريقية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top