الرجاء يزيج بني ملال ويواجه الوداد في ربع كأس العرش

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه رجاء بني ملال بعد الاحتكام إلى الضربات الترجيحية (4-2)، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الشرفي لبني ملال، لحساب ثمن نهائي المسابقة.
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل (3-3)، ولعب الفريقان شوطين إضافيين بنفس النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى الضربات الترجيحية لحسم المتأهل إلى الدور المقبل. وسجل أهداف رجاء بني ملال خالد أيت أورخان (د 35 ض ج)، ومعاد كولوس (د 45) وأشرف غريب (د 56 ض ج)، فيما وقع أهداف الرجاء كل من حميد أحداد (د 29 ض ج ود57) وجمال حركاس (د 90).
وسيواجه فريق الرجاء في الدور المقبل، غريمه الوداد الرياضي الذي حجز مقعده في دور الربع بفوزه على شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين.
وكانت أندية الوداد البيضاوي، والفتح الرباطي، والمغرب الفاسي، واتحاد تواركة، ويوسفية برشيد وجمعية المنصورية (قسم الهواة)، قد تأهلت في وقت سابق إلى دور الربع.
إلى ذلك، هنأ رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، لاعبي فريقه على القتالية الكبيرة التي أبانوا عنها خلال المواجهة التي جمعتهم برجاء بني ملال، برسم ثمن نهائي كأس العرش.
وقال رشيد الطاوسي في تصريحات صحفية، أن الرجاء ربح قتالية لاعبيه التي وقعوا عليها خلال المواجهات الأخيرة، أمام أندية وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا وشباب قصبة تادلة ورجاء بني ملال في مسابقة كأس العرش.
وأوضح مدرب الرجاء، أن فريقه عانى كثيرا من إجراء المباريات كل ثلاثة أيام، مبرزا أن غياب مجموعة من لاعبيه يتقدمهم العميد محسن متولي، أثر على مردودية الفريق الأخضر الذي انتزع التأهل بشق الأنفس.
من جانبه، تأسف محمد الإسماعيلي العلوي، مدرب رجاء بني ملال، على توديع فريقه منافسات كاس العرش، مؤكدا أن فريقه كان بإمكانه تجاوز الرجاء الرياضي.
وقال الإسماعيلي العلوي في تصريحات صحفية، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الرجاء، وأن لاعبيه كانوا يستحقون التأهل، بعد القتالية التي ظهروا بها أمام هذا الأخير الذي نجح في الظفر بورقة التأهل بفضل ضربات الجزاء الترجيحية.

> بيان اليوم

Related posts

Top