الرجاء يستقبل طنجة بالبطولة “برو”

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، مباراة مؤجل الجولة الـ 22 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، أمام اتحاد طنجة، على أرضية ملعب الأب جيكو.

وسيعمل الرجاء على تحقيق نتيجة الفوز، لمواصلة احتلاله للرتبة الثانية، المؤهلة للمشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية الموسم القادم، كما صرح المدرب باتريس كارتيرون في عديد المرات.

وسيغيب عن الرجاء في مباراة يومه الأربعاء كل من عمر بوطيب بسبب جمعه لأربع إنذارات، وبدر بانون المصاب في حصة تدريبية سابقة، بينما، سيسترجع خدمات سفيان رحيمي الغائب عن المباراتين الأخيرتين.

وسيسعى فارس البوغاز إلى الاقتراب من الرجاء وتقليص فارق النقاط من 5 إلى نقطتين، رغبة منه في العودة إلى عصبة الأبطال التي أقصي من ثاني أدوارها الموسم الفارط.

وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق الجيش الملكي، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، ضيفه نهضة بركان، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويعي أروس فيرير مدرب العساكر حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، بعد تذبذب النتائج خلال الآونة الأخيرة بالبطولة، الشيء الذي جعل العديد من الجماهير تطالب بضرورة التصالح مع النتائج الإيجابية.

في حين، سيدخل نهضة بركان مباراته، متسلحا بتألقه على مستوى مسابقة كأس الكاف، بعدما بلغ المربع الذهبي رفقة المدرب منير الجعواني.

جدير بالذكر، أن يوم غد الخميس، يستقبل حسنية أكادير على أرضية ملعب أدرار، ضيفه الوداد البيضاوي، برسم الدورة 24 من البطولة برو.

< عادل غرباوي 

Related posts

Top