الرجاء يستقبل وادي زم وينتظر مفاجأة بالرباط

يستقبل فريق الجيش الملكي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضيفه الوداد البيضاوي، في مباراة الكلاسيكو، برسم مؤجل الدورة الـ 22 من البطولة الاحترافية.
وسيعمل النادي العسكري بمدربه عبد الرحيم طاليب على استغلال عامل إقامة المواجهة على ملعبه، رغبة في تدوين 10 انتصار يقربه من فرق المقدمة، دون نسيان عامل افتقاد التنافسية في صفوف الوداد الذي أصيب لاعبوه بفيروس “كورونا” المستجد.
وسيسعى الوداد البيضاوي المثقل بالمباريات المؤجلة، على استعادة نغمة اللعب الجماعي في مواجهة ستكون صعبة على اللاعبين اللذين ابتعدوا عن خوض المباريات الرسمية لأزيد من 3 أسابيع، الشيء الذي سيجعل غاريدو يعتمد على نهج دفاعي متقدم، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.
ويحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة مؤجل نفس الدورة، بين كل من الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، بدون جمهور.
وينتظر النادي الأخضر مفاجأة من أبناء الرباط في مواجهة الكلاسيكو، حيث أن خسارة الوداد بأي نتيجة، وانتصار أبناء المدرب جمال السلامي، ستجعل رصيد النقاط يصل لـ 48 نقطة، على بعد 6 جولات من انتهاء المنافسات الرسمية.
ويساوي الفوز لأصدقاء الحارس محمد عقيد، الاقتراب من ضمان البقاء بشكل رسمي في قسم الصفوة، حيث يحتل الفريق الرتبة الـ 12 بما مجموعه 27 نقطة، في وقت يبتعد عن بنقطتين عن نهضة الزمامرة (13)، وبثلاث نقاط عن أولمبيك خريبكة (14)، وبتسع نقاط عن اتحاد طنجة (15)، وبـ 22 نقطة عن متذيل الترتيب رجاء بني ملال.
جدير بالذكر، أن لقب البطولة الاحترافية الموسم الجاري، بات منحصرا بين الرجاء والوداد البيضاويين، ونهضة بركان، ومولودية وجدة، والفتح الرباطي.

مباريات اليوم:

الجيش الملكي – الوداد البيضاوي (17.00)
الرجاء البيضاوي – س. وادي زم (20.00)

>عادل غرباوي

Related posts

Top