الرجاء يسحق أسيك ميموزا برباعية بكأس الكونفدرالية

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق نتيجة الفوز الأحد المنصرم، أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بأربعة أهداف نظيفة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة الرابعة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وتناوب على تسجيل رباعية “النسور الخضر” كل من محمود بنحليب (د 18 ود 62)، وزكرياء حذراف (د 27 و46).
وبهذا الانتصار، واصل الرجاء الرياضي اعتلاءه لصدارة المجموعة الأولى بكأس الكاف، برصيد 8 نقاط، في حين، يقبع أسيك ميموزا الإيفواري في الرتبة الأخيرة برصيد 3 نقاط.
وبعد تدوينه لهدفين اثنين في مباراة الجولة الرابعة أمام أسيك ميموزا، بات محمود بنحليب مهاجم النادي الأخضر يعتلي صدارة ترتيب هدافي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية بما مجموعه ثمانية أهداف، بينما رفع زكرياء حذراف رصيده التهديفي إلى 3 أهداف.
وتنتظر أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو مبارتين مهمتين أمام كل من فيتا كلوب الكونغولي في 19 من شهر غشت الجاري خارج الميدان، وأمام أدوانا ستارز الغاني في 29 من ذات الشهر بالمركب الرياضي محمد الخامس.
وتبقى مسألة حسم تأهل الرجاء الرياضي إلى دور ما بعد المجموعات، مرهونة بالنتائج التي سيسجلها النادي في المباريات الأخيرة (الجولة الخامسة والسادسة)، حيث أن الانتصار في مباراة فيتا كلوب الكونغولي ستعطي الرجاء أفضلية التواجد في دور الربع.
ومن جانبه، أشاد خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء الرياضي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في المباراة التي خاضها الأحد المنصرم أمام أسيك ميموزا الإيفواري بكأس الكاف.
وأضاف غاريدو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن الرجاء عرف كيف يستغل الفرص التي أتيحت له طيلة أطوار المباراة، حيث استطاعت الخطوط الأمامية تدوين أربعة أهداف.
وأكد مدرب الرجاء، أن الفريق هذا الموسم يتوفر على تركيبة بشرية مهمة، حيث أن الكل يقدم عمله على أكمل وجه، مقارنة بالموسم الماضي حيث نال التعب من المجموعة بعد سنة شاقة بكل المقاييس”.
وحول الوافد الجديد سيف الدين العلمي، قال خوان غاريدو، أن اللاعب يمتلك مهارات جيدة وسيري كل ما في جعبته لجماهير الرجاء الرياضي في قادم المباريات.
وختم مدرب الرجاء الرياضي حديثه أمام وسائل الإعلام قائلا، “بهذه الروح وبهذا الدعم الكبير للجمهور، يمكننا أن نحلم بأشياء كثيرة منها التتويج بلقب المسابقة، لكن لن نستبق الأحداث ونأمل أن نواصل بنفس الإصرار والتطور لأن مسار المنافسة ما يزال طويلا وشاقا”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top