الرجاء يسعى لانتزاع فوز يعزز حظوظه

سيسعى فريق الرجاء البيضاوي إلى انتزاعه فوزه الثاني بدور المجموعات (المجموعة الرابعة) بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عندما يستضيف مساء اليوم الجمعة (الثامنة مساء) نادي شبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثالثة.
ويحتل الفريق الأخضر المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن نظيره الجزائري، بينما يحتل نادي الترجي التونسي الذي يستقبل نادي فيتا كلوب الكونغولي متذيل الترتيب بدون نقاط، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.
ويدخل الرجاء الذي سقط بشكل مفاجئ على أرضه ضد الترجي (0-2) في الجولة الأولى، قبل أن يعوض بفوز خارج الديار أمام فيتا كلوب، المباراة وهو منتش بانتصاره الأخير الأحد الماضي على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي (1-0).
وستكون الفرصة مواتية للفريق الأخضر من أجل انتزاع 3 نقاط ثمينة يعزز بها حظوظه في ضمان إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الربع، قبل خوض لقاء العودة ضد نفس الفريق في 10 يناير القادم بملعب “1 نونبر 1954” بتيزي وزو.
وأكد مدرب الرجاء جمال السلامي في الندوة الصحفية عقب لقاء الديربي، أنه سيعمل على تجهيز اللاعبين بدينا لخوض مباراة الليلة، مبرزا أن فريقه يهدف إلى مواصلة نتائجه الإيجابية رغم برنامج المباريات المزدحم محليا وقاريا.
ويخوض الرجاء برنامجا مزدحما ما بين مباريات دوري الأبطال والبطولة الاحترافية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، إذ سيلعب على الأقل 8 مباريات يناير القادم.
وسيفتقد الفريق الأخضر في هذه المباراة خدمات قائده بدر بانون رغم تعافيه من إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الترجي، إضافة إلى الكاميروني فابريس نغاه المصاب ومحمود بنحليب الموقوف من طرف الإدارة لأسباب انضباطية.
كما يتوقع أن لا يعتمد السلامي على عبد الإله الحفيظي العائد من الإصابة، ضمن التشكيلة الأساسية بسبب افتقاده للتنافسية المطلوبة في مثل هذه اللقاءات، على أن يشركه في الشوط الثاني لبضع دقائق كما حدث في مباراة الديربي.
وينتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا غفيرا لأنصار الرجاء بمدرجات مركب محمد الخامس، بعد الإقبال منقطع النظير على التذاكر رغم أنها لم تطرح للبيع إلا صباح الأربعاء.

> صلاح الدين برباش

Related posts

Top