الرجاء يضيع نقطتين وطنجة يواصل نتائجه السلبية

حسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه الفتح الرباطي، أول أمس الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، أدرك فريق الفتح الرباطي هدف التعادل خلال مجريات الشوط الثاني.

وكان فريق “النسور الخضر” سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب محسن متولي (د 15 ض ج)، فيما أدرك هدف التعادل للفتح الرياضي أنس باش (د 59).

وشهدت المباراة إشهار الورقة الحمراء في وجه لاعب الرجاء الرياضي إلياس حداد (د 90+2).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق الرجاء إلى المركز الأول مؤقتا إلى جانب غريمه الوداد الرياضي بـ 16 نقطة، فيما احتل فريق الفتح الرباطي المركز 14 بخمس نقاط.

وبرسم الدورة المقبلة للبطولة الوطنية الاحترافية، سيحل فريق الرجاء البيضاوي ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي، فيما سيستقبل الفتح الرباطي نادي أولمبيك خريبكة.

إلى ذلك، تعادل فريق إتحاد طنجة مع ضيفه مولودية وجدة بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، أدرك فريق اتحاد طنجة هدف التعادل خلال مجريات الشوط الثاني.

وكان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب زكرياء بحرو (د 17)، فيما أدرك هدف التعادل لاتحاد طنجة توفيق اجروتن (د 61).

وعقب هذه النتيجة، احتل فريق اتحاد طنجة المركز 14 برصيد خمس نقاط، فيما ارتقى فريق مولودية وجدة إلى المركز السابع بمجموع تسع نقاط.

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت نادي أولمبيك خريبكة مع ضيفه سريع وادي زم، أول أمس الثلاثاء على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وسجل فريق سريع وادي زم هدف التعادل في الشوط الثاني بعد أن أنهى الجولة الأولى منهزما بهدف للاشيء.

وكان فريق أولمبيك خريبكة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب أسامة حفاري (د 17)، فيما أدرك هدف التعادل لنادي سريع وادي زم مروان لوادني (د 61)، لينتهي اللقاء بهدف لمثله.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق أولمبيك خريبكة إلى المركز 11 بسبع نقاط، فيما ظل نادي سريع وادي زم في المركز الأخير بثلاث نقاط.

  • نتائج الدورة:

المغرب الفاسي …….. الدفاع الجديدي 3-0

حسنية أكادير ……….. يوسفية برشيد 1-0

أولمبيك آسفي ……… شباب المحمدية 0-0

أولمبيك خريبكة ………. س. وادي زم 1-1

إتحاد طنجة …………… مولودية وجدة 1-1

الرجاء البيضاوي …… الفتح الرباطي 1-1

  • يومه الخميس:

الجيش الملكي …. الوداد البيضاوي (18.15)

بيان اليوم

Related posts

Top