الرجاء يطرح أقمصة “نادي القرن” للبيع

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة جواد الزيات، طرح قمصان خاصة تؤرخ احتفال النادي بتتويجه نادي القرن بالمغرب.
ونشر النادي الأخضر عبر الصفحة الرسمية للفريق بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا للاعبي الفريق الأول، يتقدمهم كل من عبد الرحيم الشاكير، وأيوب ناناح، وسفيان رحيمي، وعمر بوطيب.
ويرغب الزيات من وراء بيع الأقمصة الخاصة في ضمان مداخيل مالية  في الفترة الحالية التي تعرف توقف جميع الأنشطة الكروية في المغرب، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكان الرجاء البيضاوي قد أعلن في وقت سابق، أنه نادي القرن في المغرب، الشيء الذي أثار حفيظة جماهير  فرق أخرى وخاصة جماهير الوداد  التي تعتبر فريقها فريق القرن.
إلى ذلك، اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، محسن متولي عميد فريق الرجاء البيضاوي، كواحد من أبرز اللاعبين في القارة السمراء، في الموسم الكروي الحالي.
ونشرت الصفحة الرسمية للكاف، شريط فيديو يضم مهاراته التي كان يقدمها خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا، مع وصفه بالساحر لتمريراته الدقيقة ومراوغاته المتميزة.
إلى ذلك، تتاقطر العروض على متوسط ميدان الرجاء في الفترة الحالية، تزامنا مع قرب نهاية عقده، الصيف الجاري.
وأشارت مصادر صحفية، أن متولي توصل في الفترة الحالية بعرض من الدوري القطري الممتاز، في وقت يسابق فيه جواد الزيات الزمن لتجديد التعاقد معه لسنوات إضافية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top