الرجاء يطمح لتحسين ترتيبه والوداد يرغب بتوسيع الفارق

يطمح فريق الرجاء الرياضي الذي فقد توهجه في بداية الموسم، إلى تضميد جروحه بعد هزيمته في لقاء الديربي أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي باستقبال نادي الفتح الرياضي، يوم السبت المقبل، في مباراة برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية ” إنوي”، والتي ستشهد رحلة المتصدر الوداد البيضاوي إلى مولودية وجدة من أجل تحقيقه نتيجة الفوز وبالتالي توسيع الفارق في ترتيب البطولة.
وستتركز أنظار فريق الرجاء البيضاوي الذي يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، على استعادة طعم الانتصارات والتوقيع على فوزه الثاني هذا الموسم، وإسعاد جماهيره في محاولة لنسيان هزيمته في الديربي 133 أمام الوداد الرياضي (1-2).
وسيواجه فريق الرجاء نادي الفتح الرياضي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد فوزه على اتحاد طنجة بهدف دون رد، ضمن منافسات الدورة السادسة، والساعي إلى خطف نقاط الفوز وتعزيز ترتيبه ضمن أندية المقدمة.
ومن جانبه، سيشد فريق الوداد الرياضي، المتصدر برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين، يوم السبت المقبل، الرحال إلى مدينة وجدة لمواجهة فريق المولودية الوجدية، الذي يحتل المركز 13 بـ 5 نقاط، وعينه على العودة بنتيجة الفوز وبالتالي توسيع الفارق على مستوى مقدمة البطولة .
ومن جهته، يستقبل الوافد الجديد إلى قسم الصفوة فريق إتحاد تواركة، المنتشي بفوزه الأخير على حسنية أكادير (2-1)، فريق أولمبيك آسفي، في مباراة لتأكيد أشبال طارق السكتيوي بدايتهم الجيدة للموسم وطموحهم للعب الأدوار الطلائعية في البطولة.
أما بالنسبة للجيش الملكي الذي اضطر إلى اقتسام النقاط في مباراته الأخيرة ضد شباب المحمدية، فسيحاول تحقيق نتيجة الفوز في مباراته أمام حسنية أكادير، وبالتالي الحفاظ على مكانه بين الثلاثة الأوائل (الوصيف برصيد 12 نقطة).
وفي أسفل الترتيب، لا يزال نادي إتحاد طنجة الذي انفصل مؤخرا عن مدربه بادو الزاكي، يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم خلال استضافته يوم الجمعة فريق المغرب الفاسي.

> برنامج الدورة:

< يومه الخميس:

الجيش الملكي …….. حسنية أكادير
(18.15)
ن. بركان …….. أولمبيك خريبكة
(20.30)

< غدا الجمعة:

إتحاد طنجة …….. المغرب الفاسي
(20.00)

< السبت القادم:

الرجاء …….. ف. الرياضي
( 16.00)
مولدية وجدة …….. الوداد الرياضي
(18.15)
د.ح. الجديدي …….. ش. السالمي
(20.30)

< الأحد المقبل:

شباب المحمدية …….. م. التطواني(17.00)

Related posts

Top