الرجاء يعسكر بالرباط تحضيرا لمواجهة المنستيري بـ “الكاف”

بدأ فريق الرجاء البيضاوي، أمس الأربعاء، تحضيراته لمواجهة الاتحاد المنستيري التي يخوضها، الأحد القادم، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الدور الفاصل المؤهل لدور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي “الكاف”.
وخاض الفريق الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي، أولى حصصه التدريبية بمدينة المحمدية، أمس الأربعاء، على أن يستكمل باقي تحضيراته عبر إجراء حصص إضافية على أرضية ملحق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وستقيم بعثة الرجاء بأحد الفنادق المتواجدة بالصخيرات، قبل أن يعود الفريق يوم السبت المقبل إلى الدار البيضاء، تحسبا لمواجهة المنستيري التونسي، الأحد القادم.
إلى ذلك، قرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، إطلاق بطائق اشتراكه للموسم الجديد تحت شعار “جمهورها راس مالها”، رغم منع السلطات المغربية للجماهير من الحضور بالملاعب الرياضية.
وحدد الرجاء ثمن بطائق اشتراكه في 250 درهم نزولا عند طلب محبيه، إذ سيحصل مقتنو البطائق على “إشارب” (كاشكول)، خاص بـ”إلترات” الفريق الأخضر.
وقرر الرجاء طرح بطاقة اشتراك موحدة استثناء في الموسم الحالي، في ظل منع الجماهير من الحضور إلى المباريات، بعدما كان يصنفها إلى ذهبية وفضية وبرونزية، ويحدد لكل صنف ثمن، ومكان خاص للجلوس في ملعب مركب محمد الخامس “دونور”.
ويعول الرجاء بشكل كبير على قاعدته الجماهيرية الكبيرة داخل وخارج المغرب من أجل شراء أكبر عدد ممكن من البطائق، علما أن مقتني البطائق لن يكونوا في حاجة للذهاب إلى ملعب الوازيس للحصول عليها، إذ قرر المكتب المسير اعتماد خدمة “توصيل” البطائق إلى منازل كل من يشتريها، احتراما للبروتوكول الصحي ولتسهيل عملية شرائها.

بيان اليوم

Related posts

Top