الرجاء يعير شعبان وجبرون

أعلن فريق الرجاء البيضاوي بشكل رسمي عن إعارة كل من أنس جبرون ومحمد شعبان، في ظل عدم اعتماد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عليهما في النصف الثاني من البطولة الاحترافية.
وسيجاور أنس جبرون الموسم القادم مولودية وجدة تحت إشراف المدرب عزيز كركاش، في حين، سيلتحق محمد شعبان بنادي سريع وادي زم الذي يدربه حسن بنعبيشة.
ويريد الرجاء من وراء إعارته لاعبيه إلى مختلف الفرق الممارسة بالقسمين الأول والثاني، خوض عديد المباريات، في أفق العودة للفريق في قادم المواسم، كما حدث رفقة عمر بوطيب على سبيل المثال.
ويتوجب على الفرنسي باتريس كارتيرون تحديد لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق الأخضر، بداية من تاريخ الـ 30 من شهر يونيو القادم، قصد التعاقد مع آخرين.
ويسارع المكتب المسير برئاسة جواد الزيات إلى انتداب لاعب قادر على تعويض رحيل زكرياء حذراف، بعدما وقع رسميا على عقد انضمامه لفريق ضمك السعودي، لموسم واحد قابل للتجديد.
وأوضحت مصادر موثوقة، عن وجود مفاوضات مع محمد فوزير لاعب أحد السعودي، لكن إلى حدود الساعة لم تصل مراحلها المتقدمة، في ظل المطالب المالية المرتفعة من فريقه الأصلي (النصر السعودي).
وسيجدد الرجاء مفاوضاته مع الدولي الليبي أنيس سالتو، إذ سيحاول الاستفادة من زميله سند الورفلي، من أجل تسهيل صفقة انتقاله في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.
جدير بالذكر، أن الرجاء قد تعاقد مع كل من محسن متولي قادما من الأهلي القطري، والدولي المالي ساليف كوليبالي المنتهي عقده مع الأهلي المصري، وفابرس نغوما قادما من فيتا كلوب الكونغولي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top