الرجاء يفاوض البهجة وينتظر مجيء الكاميروني أوليغا

تقدم فريق الرجاء البيضاوي بعرض رسمي للشباب الرياضي للسوالم من أجل الحصول على خدمات لاعبه هيثم البهجة، المتألق في النصف الأول من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وأكدت مصادر من داخل المكتب المسير للرجاء، أن الرئيس أنيس محفوظ اقترح استفادة الفريق السالمي من لاعبين على سبيل الإعارة مع مبلغ مالي محترم، مقابل التعاقد مع هيثم البهجة في الميركاتو الشتوي القادم.
ويسعى مسؤولو الرجاء إلى استغلال علاقتهم برضوان الحيمر، من أجل نجاح المفاوضات مع السوالم، خاصة أن الحيمر هو من سيحسم في هوية اللاعبين الرجاويين الذين سيرغب في الاستفادة من خدماتهم في فترة الانتقالات الشتوية.
وفي ذات السياق، حسم الرجاء بشكل رسمي صفقة الكاميروني فابريس أوليغا، إذ توصل معه إلى اتفاق رسمي في انتظار فتح الحدود، من أجل تنقله صوب المغرب، قصد الخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقد الرسمي.
ويسعى الرجاء إلى تعزيز صفوفه بلاعبين متمرسين في الميركاتو الحالي، لتعويض فشل صفقات الميركاتو الصيفي، في وقت يعتبر المكتب المسير الحالي هو الذي تعاقد مع جبريل سيلا، ومصطفى كوياطي، وسامي هيين.
إلى ذلك، سيواصل نوفل الزرهوني، لاعب فريق الفتح الرباطي، مساره رفقة النادي الرباطي في الموسم الحالي، بعدما كانت جماهير الرجاء تترقب تجدد المفاوضات من أجل انتقاله في الميركاتو الشتوي الحالي.
وقرر مسؤولو الفتح برئاسة حمزة الحجوي الاحتفاظ بالزرهوني رفقة الفريق الرباطي، للحاجة إلى خدمات جميع لاعبيه في الموسم الحالي، للخروج من دوامة النتائج السلبية التي سجلها خلال الدورات الأولى من منافسات البطولة الاحترافية.

عادل غرباوي

Related posts

Top