الرجاء يفوز على الكاك ويضمن مكانا بربع كأس العرش

تمكن فريق الرجاء الرياضي من التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرش، بعدما فاز مساء أول أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف لواحد أمام النادي القنيطري، في المباراة التي أجريت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وتناوب على تسجيل ثلاثية النسور الخضر كل من محسن ياجور (د 14)، وعبد الإله الحافيظي (د 50)، ومحمود بنحليب (د 70)، في حين، دون يوسوفا هدف الكاك الوحيد في المباراة (د 39).
وسيواجه أصدقاء العميد عبد الرحيم الشاكير في دور ربع نهائي الكأس الفضية، نادي سريع واد زم الذي ضمن بدوره عبوره إلى ذات الدور، مستفيدا من فوزه على وداد تمارة بخماسية نظيفة.
وفي ذات السياق، أكد خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن ناديه قد واجه خصما عنيدا، بالرغم من الفوز عليه بثلاثة أهداف في دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.
وأضاف غاريدو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن فريقه قدما شوطا أولا جيدا، حيث تفنن في إضاعة العديد من المحاولات السانحة للتسجيل، الشيء الذي أفسح المجال أمام النادي القنيطري لتسجيل هدف التعادل.
وأشار مدرب الرجاء، أن الكاك يعتبر من أفضل الفرق التي واجهها الرجاء هذا الموسم، منوها في ذات الوقت، بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريق الخصم في مباراة كأس العرش.
وختم غاريدو تصريحه أمام ممثلي وسائل الإعلام قائلا، “دائما مباريات كأس العرش تكون صعبة، خاصة عندما تواجه فريقا يمارس بإحدى الأقسام السفلى”، شاكرا لاعبيه على تأهل فريقه إلى دور ربع كأس العرش”.
ومن جانبه، قال سمير يعيش مدرب فريق النادي القنيطري، “كنت أدرك صعوبة المباراة التي انهزمنا فيها أمام الرجاء الرياضي، بحكم تفاوت المستوى بين الناديين”.
وأكد يعيش في الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا، “النادي القنيطري قدم مباراة جيدة، حيت تمكن اللاعبون من العودة في نتيجة المباراة، كما سجلنا هدفا ثانيا، لكن الحكم رفضه، ولا أعرف سبب ذلك”.
وأشاد يعش بالمستوى الذي أبان عليه لاعبوه، بالرغم من صعوبة المهمة أمام فريق يملك إمكانيات كبيرة، مشيرا، أنه يسعى رفقة مجموعته إلى إعادة الكاك إلى البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب الموسم القادم.

> عادل غرباوي

Related posts

Top