الرجاء يفوز على طنجة ويتصدر البطولة الاحترافية

فاز فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه على فريق إتحاد طنجة بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدف نادي الرجاء اللاعب محمود بنحليب (د 19).
وعقب هذه النتيجة، تصدر فريق “النسور الخضر” مؤقتا ترتيب البطولة بـ 12 نقطة، فيما احتل فريق إتحاد طنجة المركز ما قبل الأخير (15) بنقطة واحدة .
وتفوق فريق مولودية وجدة على ضيفه المغرب الفاسي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وسجل هدفي فريق مولودية وجدة كل من اللاعب زكرياء بحرو (د66)، ونبيل الجعدي (د 68)، فيما سجل هدف فريق المغرب الفاسي محمد الفقيه (د 78 ض ج).
وشهدت المباراة إشهار الحكم عادل زوراق الورقة الحمراء في وجه لاعب مولودية وجدة يانيس مراح (د 75).
واحتل فريق المولودية الوجدية ،عقب هذه النتيجة، المركز الخامس بخمس نقاط ، فيما جاء فريق المغرب الفاسي في المركز 12 إلى جانب أولمبيك آسفي والفتح الرياضي برصيد نقطتين .
إلى ذلك، تعادل فريق سريع وادي زم مع ضيفه شباب المحمدية بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
واحتل فريق شباب المحمدية، عقب هذه النتيجة، المركز الخامس إلى جانب مولودية وجدة بخمس نقاط، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز الأخير إلى جانب فريق اتحاد طنجة برصيد نقطة واحدة .

نتائج الثلاثاء:

الشباب السالمي – أولمبيك خريبكة 2-1
إتحاد طنجة – الرجاء البيضاوي 0-1
مولودية وجدة – المغرب الفاسي 2-1
سريع وادي زم- شباب المحمدية 0-0

بيان اليوم

Related posts

Top