الرجاء يفوز على فيتا كلوب ويتساوى مع الترجي

تغلب فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.
وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي اللاعب بدر بانون بعد ثلاثة دقائق من بداية المباراة.
وكان النادي الأخضر قد بلغ ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد تعادله مع مضيفه نادي الترجي التونسي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي دارت بينهما، على أرضية الملعب الأولمبي برادس، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.
ويحتل فريق الرجاء البيضاوي المركز الثاني برصيد 11 نقطة خلف متصدر المجموعة الترجي التونسي (11نقطة) الذي انهزم في مباراة ثانية عن نفس المجموعة أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري صاحب المركز الثالث برصيد سبع نقاط، فيما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الأخير برصيد أربعة نقاط.
ومن جانبه، انهزم فريق الوداد البيضاوي أمام مضيفه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
وسجل هدف فريق ماميلودي صن داونز اللاعب ريكاردو ناسيمينتو عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 46.
وكان فريق الوداد البيضاوي قد بلغ ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على ضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة.
ويحتل فريق الوداد البيضاوي المركز الثاني برصيد تسع نقاط بفارق خمس نقاط عن متصدر المجموعة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (14 نقطة)، فيما يحتل بيترو أتليتيكو الأنغولي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بعد تعادله اليوم في مباراة ثانية عن نفس المجموعة مع مضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري (2-2) صاحب المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

بيان اليوم

Related posts

Top