الرجاء يفوز على قصبة تادلة ويلاقي بني ملال

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى دور ثمن نهائي كأس العرش، عقب فوزه الصعب على مضيفه شباب قصبة تادلة، المنتمي للقسم الوطني هواة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبني ملال، برسم سدس عشر نهائي هذه المسابقة.

ويدين فريق الرجاء بهذا الفوز لمهاجمه حميد أحداد الذي سجل الهدف الوحيد في هذا اللقاء في الدقيقة 110 من الشوط الإضافي الثاني.

وانتهى الوقت القانوني من هذه المواجهة بالتعادل السلبي ( 0-0)، علما أن فريق الرجاء أهدر ضربة جزاء في الجولة الثانية، لم يفلح اللاعب عمر العرجون في تحويلها إلى هدف.

وفي دور الثمن سيعود فريق الرجاء إلى مدينة بني ملال ليواجه الرجاء المحلي.

إلى ذلك، انتزع فريق نهضة بركان تذكرة العبور إلى دور ثمن نهائي كأس العرش، عقب فوزه على ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد،، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

وانتهى الوقت القانوني بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث كان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل في الدقيقة 45 من الجولة الأولى بواسطة اللاعب يوسف أنور، في حين عدل فريق نهضة بركان الكفة في الدقيقة 48 من الجولة الثانية عن طريق اللاعب الشرقي البحري.

وفي الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني تمكن اللاعب الشرقي البحري مجددا من هز الشباك الوجدية في الدقيقة 118، مانحا تذكرة العبور للفريق البرتقالي.

ويضرب فريق نهضة بركان موعدا في دور الثمن مع فريق الدفاع الحسني الجديدي.

  • باقي مباريات دور الثمن:
  • يوم غد السبت:

الوداد البيضاوي .. شباب المحمدية (23.00)

  • الأحد القادم:

ر. بني ملال .. الرجاء البيضاوي (23.00)

د. الحسني الجديدي .. نهضة بركان (23.00)

بيان اليوم

Related posts

Top