الرجاء يفوز ويرتقي للرتبة الثالثة

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، أول أمس الأربعاء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم مؤجل الدورة الـ 14 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي (د43 ض ج) وأيوب نناح (د77)، فيما وقع هدف أولمبيك خريبكة رضى هجهوج (د83).
وارتقى فريق الرجاء البيضاوي بعد هذا الفوز من المركز الرابع إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.
ومن جانبه، تغلب فريق حسنية أكادير على ضيفه فريق اتحاد طنجة بهدفين لواحد، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الكبير لأكادير.
وسجل هدفي فريق حسنية أكادير كريم البركاوي (د34 ود78 ض ج)، قبل أن يعدل النتيجة لاتحاد طنجة كوناتي الحاجي يوسوفا (د40).
واحتل فريق حسنية أكادير بعد هذا الفوز المركز الثالث عشر إلى جانب أولمبيك خريبكة برصيد 15، فيما ظل فريق إتحاد طنجة في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.
وستتواصل منافسات الدورة الـ 15 من البطولة الاحترافية أيام الأحد، والاثنين والأربعاء القادم، إذ ستجمع بين كل من مولودية وجدة أمام حسنية أكادير (18.00)، والوداد البيضاوي ضد الفتح الرباطي (17.00)، ونهضة بركان أمام أولمبيك أسفي (19.00)، على أن يختم الرجاء البيضاوي مباريات ذهاب البطولة أمام الجيش الملكي (17.00).

بيان اليوم

 

Related posts

Top