الرجاء يقارع الواف لبلوغ نهائي “كأس العرش”

يواجه فريق الرجاء البيضاوي يومه السبت ابتداء من الساعة الخامسة مساء، نظيره الوداد الرياضي الفاسي، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، لحساب دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش موسم 2017-2018.
وقد أسندت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهمة قيادة ثاني مباريات نصف الكأس الفضية للحكم هشام التيازي، حيث سيساعده كل من مصطفى الراجي وعبد الصمد أبرتون كحكمي شرط، وياسين بوسليم كحكم رابع.
وسيعمل الرجاء على مواصلة تألقه هذا الموسم بعد تأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، علاوة على بلوغه دور ثمن كأس زايد للأندية البطلة، في بداية تبقى جيدة للنسور.
وعلى الورق، تصب كل الترشيحات في مصلحة النادي الأخضر الذي بات يتوفر على أجود لاعبي البطولة الإحترافية، إضافة الذي خلقه المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو رفقة المجموعة.
ويريد الرجاء البيضاوي حامل النسخة الماضية من مسابقة كأس العرش (2016-2017)، معانقة نفس اللقب التاسع في تاريخ النادي، لكن دون إغفال المستويات التي قدمها الوداد الفاسي بداية هذا الموسم.
وسيعتمد الربان خوان غاريدو على كافة لاعبيه الأساسيين الذين خاضوا أغلب مباريات الكأس الإفريقية، مع إمكانية اعتماده على كل من سفيان رحيمي ومحسن ياجور وعبد الإله الحافيظي منذ بداية المواجهة.
ومن جانبه، أكد حسن أوغني مدرب الوداد الفاسي، أنه يدرك صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه بالرجاء البيضاوي، برسم نصف نهائي كأس العرش.
وأضاف أوغني في تصريحات صحفية، أن الرجاء سيدخل المباراة، مستفيدا من تأهله لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية، وعودته بتعادل ثمين في منافسات كأس البطولة العربية.
وتحسر مدرب الواف، على غياب ثلاثة من أبرز مدافعيه، الشيء الذي سيضاعف من مجهود لاعبيه، بحكم توفر الرجاء على خط هجومي حطم رقما قياسيا في مشاركته الإفريقية.
في حين، قال عبد الرحيم الشاكير، لاعب الرجاء البيضاوي، أن مباراة الوداد الفاسي تبقى صعبة للغاية، مؤكدان، أنه لا يمكن استصغار أي منافس.
وأوضح الشاكير في تصريحات صحفية قائلا، “مسابقة الكأس عودتنا دائما علي مفاجآت كبيرة، لذلك لا ينبغي استصغار الخصم، ومواجهته بالجدية اللازمة، كي نصل للنهائي الثاني على التوالي”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top