الرجاء يقارع وادي زم وآسفي يستقبل الوداد بكأس العرش

يقص فريقا سطاد المغربي والوداد الرياضي الفاسي، شريط دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، عندما يتواجهان يومه السبت، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا على أرضية ملعب الشهود بمدينة الرباط.
وسيعمل الرباطييون على مواصلة مشوار تألقه على مستوى الكأس الفضية، بعدما أزاح كلا من أندية نادي رجاء أرفود (الدور التمهيدي الرابع) ومولودية ميسور (دور الـ 32)، والإتحاد الزموري للخميسات (دور الـ 16)، في حين، سيحاول الواف بدوره بلوغ أدوار متقدمة رفقة المدرب محمد مديحي الذي تمكن من تحقيق نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة.
ويرحل فريق الرجاء البيضاوي إلى مدينة وادي زم، من أجل مواجهة فريق سريع وادي زم، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة السادسة على أرضية الملعب البلدي بنفس المدينة.
وسيحاول الرجاء أن يعود بنتيجة التأهل لدور النصف من قلب ميدان نادي سريع واد زم، خاصة بعد الفوز الذي سجله بكأس الكاف أمام إنييمبا النيجيري، في حين، سيكون أبناء المدرب طارق مصطفى أمام فرصة لإقصاء الرجاء من نسخة الكأس هذه السنة.
وفي آخر مباريات دور ربع الكأس الفضية، يستقبل فريق الوداد البيضاوي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ضيفه أولمبيك آسفي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.
وسيكون ريني جيرار المدرب الجديد للوداد أمام أولى تحدياته، حيث أن الفريق بات مطالبا بتحقيق لقب مسابقة كأس العرش، خاصة بعد الخروج من دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام وفاق سطيف الجزائري.
ومن جانبه، سيشحن هشام الدميعي مدرب القرش المسفيوي لاعبيه، من أجل إلحاق الهزيمة الثانية بالوداد، بعدما هزمه في أولى جولات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب بهدف نظيف.
يشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أجلت منافسات الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية، لفسح المجال أمام إجراء مباريات دور ربع كأس العرش.

> عادل غرباوي

Related posts

Top