الرجاء يقترب من إغلاق صفقة أحداد

بات حميد أحداد قريبا من التوقيع بشكل رسمي رفقة فريق الرجاء البيضاوي، لموسم واحد بنظام الإعارة، قادما من الزمالك المصري الذي بات خارج حسابات مدربه خالد جلال.
وتم الاتفاق على كافة الشروط المالية، حيث سيتحصل أحداد على مبلغ 200 مليون سنتيم في السنة الواحدة، مع بند يتيح إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي مقابل 500 مليون سنتيم.
وتداول اسم أحداد في الآونة الأخيرة بين ناديي الرجاء والوداد، إلا أن وكيل أعماله جالس جواد الزيات رئيس النادي الأخضر، بغية الاتفاق على الشق المالي الذي سيجعل انتقاله وشيكا للرجاء.
وفي سياق آخر، أشارت العديد من المصادر القادمة من البيت الرجاوي، أن الزيات يواصل مسلسل مفاوضاته مع الدولي الليبي سند الورفلي، من أجل إقناع فريقه السابق بالانتقال إليه بصفة رسمية.
ووصل العرض المالي المقدم إلى 300 مليون سنتيم، في وقت تشير فيه ذات المصادر إلى ارتفاع الرقم المالي، في حال واصل أهلي طرابلس الليبي تعنتها بغية إفساد الصفقة.
إلى ذلك، لا زال المكتب المسير للفريق الأخضر، يبحث عن خليفة لتعويض كل من زكرياء حذراف ومحسن ياجور، المنتقلان مؤخرا، لنادي ضمك السعودي.
ويبقى خيار التعاقد مع مهاجم إفريقي من إحدى الدوريات الكونغولية أو الكاميرونية، هو الحل الأمثل، في وقت تراجعت الإدارة الوطنية عن التوقيع لمهاجم يمارس بالبطولة الاحترافية.
ويريد الزيات الحفاظ على كل المجموعة الأساسية، بالرغم من توصل كل من بدر بانون وعبد الإله الحافيظي بعروض من الخليج العربي، للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا، الموسم القادم.

> عادل غرباوي

Related posts

Top