الرجاء يقدم لاعبيه الجدد بطريقة مميزة

قدم فريق الرجاء البيضاوي، بطريقة مميزة، ستة لاعبين جدد تعاقد معهم بصفة رسمية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وحسم الفريق الأخضر لحد الساعة ست صفقات لصالحه، ويتعلق الأمر بكل من سفيان البهجة، ويونس مختار، والكونغوليين كاديما كابانغو وبيني كاديبانغا، والحارس الجزائري غايا مرباح، بالإضافة إلى الحارس مروان فخر.
وجاءت تعاقدات الرجاء استجابة لتوصية جهازه الفني بقيادة الإطار البلجيكي مارك ويلموتس، من أجل تعويض رحيل عبد الإله الحافيظي إلى الحزم السعودي.
وأنهى الفريق الأخضر مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، في المركز الثاني، ضمن سبورة الترتيب، بما مجموعه 29 نقطة، بفارق ست نقاط عن الوداد الرياضي، إذ جمعها من ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين.
إلى ذلك، تراجع فريق الرجاء عن مواجهة فريق المغرب الفاسي، وديا، في المباراة التي كانت مقررة أن تجمع بينهما في فاس، نهاية الأسبوع الماضي.
واعتذر فريق الرجاء لنظرائهم في المغرب الفاسي عن إجراء المباراة في العاصمة العلمية، مبررا ذلك بعد جاهزية لاعبيه لإجراء المواجهة الودية.
وأجرى الرجاء خلال فترة إيقاف البطولة “برو” مباراتين فقط في تجمعه التدريبي بأكادير، ولم يواجه أي فريق من القسم الأول، بخلاف باقي الأندية التي أجرت مباريات ودية فيما بينهما من أجل الرفع من مستوى تنافسية لاعبيها.
وأحدث غياب ملعب للتداريب ارتباكا في استعدادات الفريق الأخضر بعد عودته من أكادير، إذ ينتقل من ملعب لآخر لإجراء حصصه التدريبية في انتظار انتهاء الأشغال في ملعب الوازيس، الذي يخضع لإعادة التعشيب.

Related posts

Top