الرجاء ينهزم أمام بيتيس وديا

انهزم فريق الرجاء البيضاوي، أول أمس الأحد، أمام ريال بيتيس الإسباني، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، تحضيرا للموسم الرياضي الجديد.

وقدم النادي الأخضر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مستوى جيدا أمام جماهيره التي حجت بالآلاف، في وقت أضاع فيه كل من سفيان رحيمي ومحمود بنحليب قريبان أهدافا محققة أمام مرمى النادي الأندلسي.

وكانت المباراة فرصة مواتية من أجل تقديم اللاعبين الجدد أمام الأنصار، ويتعلق الأمر بكل من فابريس نغوما، ومحسن متولي، وحميد أحداد، فيما غاب محمد العرجون بسبب الإصابة، قبل أن يكرم المكتب المسير للفريق العميد محمد أولحاج على كافة المجهودات التي قدمها منذ بداياته بالرجاء.

إلى ذلك، أكد باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، أن المباراة أمام ريال بيتيس تبقى تحضيرية في وقت الاستعدادات التي تسبق بداية الموسم القادم، نهاية شهر غشت الجاري.

وأضاف كارتيرون في الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا، “واجهنا فريقا متمرسا ويلعب الكرة بشكل جيد.. كان اختبارا مهما بالنسبة للمجموعة الرجاوية، للوقوف على مستوى جاهزيتنا البدنية”.

وأوضح مدرب الرجاء، أن مباراة بيتيس تدخل ضمن الاستعدادات التي تسبق مباراة الدور التمهيدي من عصبة الأبطال وكذا مسابقة البطولة العربية التي نريد الذهاب فيها بعيدا.

واختتم كارتيرون حديثه قائلا، “مباراة اليوم، كانت مناسبة لتجريب أكبر عدد من اللاعبين، بما فيهم أنباء مدرسة الفريق.. سنحاول التركيز أكثر على الجانب الدفاعي لأننا تلقينا 3 أهداف في 7 مباريات ودية”.

>  عادل غرباوي 

Related posts

Top