الرجاء ينهزم ويتأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من ضمان مكان بدور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، بالرغم من هزيمته، أول أمس الأحد، بهدف نظيف، أمام مولودية الجزائر، في المباراة التي أجريت أطوارها على أرضية ملعب “دونور”، لحساب إياب ربع ذات البطولة.
وسجل هدف مولودية الجزائر اللاعب سامي فريوي (د 42 ض ج)، في وقت أضاع فيه النادي الأخضر العديد من الفرص السانحة للتسجيل.
وسيخوض الرجاء، الأحد القادم، مباراة ذهاب دور نصف النهائي أمام الإسماعيلي المصري بملعب الإسماعيلية، على أن يجري الإياب في الـ 15 مارس القادم بالمركب الرياضي محمد الخامس.
ومن جانبه، اعتذر جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، للجماهير بعد الخسارة أمام مولودية الجزائر، مؤكدا، أن الأهم هو تحقيق التأهل للدور الموالي من كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وأضاف السلامي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن هزيمة أمام الفريق الجزائري هي درس للمجموعة الرجاوية، في وقت وجب فيه تفادي الأخطاء في المواجهة القادمة أمام الإسماعيلي المصري.
وأشار مدرب الرجاء، أن الأخبار التي تناقلت مؤخرا حول الأوضاع داخل فريق مولودية الجزائر، كان لها فعل سيء في تفكير عناصر فريقه، الشيء الذي جعلهم يستصغرون الخصم الذي قدم مباراة في المستوى.
إلى ذلك، أعرب محمد ميخازني، مدرب مولودية الجزائر، عن سعادته للفوز الذي حققه أمام الرجاء البيضاوي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، متحسرا على مغادرة البطولة العربية من دور الربع.
وأشار ميخازني في ذات الندوة الصحفية، أن الأفضلية كانت للرجاء الذي يضم لاعبين من المستوى الجيد، مؤكدا، أن الضغط عادة ما يكون عند الفريق المنتصر.
وأوضح ذات المتحدث، أنه قسم المباراة لثلاث مراحل، لكن الانتصار يبقى مهما من الجانب المعنوي وكذا لمستقبلنا في الدوري الجزائري الممتاز.

< عادل غرباوي

Related posts

Top