الرجاء يواجه الأوصيكا بـ”دونور”

يخوض فريق الرجاء البيضاوي يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباراة مؤجل الدورة 14 من البطولة الاحترافية، أمام أولمبيك خريبكة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيعمل النادي الأخضر المتألق على مستوى البطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا على تدوين انتصاره السابع في بطولة هذا الموسم، للاقتراب أكثر من الوداد البيضاوي المتصدر الذي يبعد عنه بـ 9 نقاط.
وسيعمد السلامي على إراحة العديد من لاعبيه الأساسيين، رغبة منه في مواصلة رحلة كأس محمد السادس للأندية البطلة، عندما يواجه الأحد القادم، ضيفه مولودية الجزائر، لحساب إياب دور ربع المسابقة العربية.
في حين، سيحاول الأوصيكا بمدربه أحمد العجلاني، على العودة إلى ملعب الفوسفاط بنتيجة إيجابية، في آخر مباراة له في النصف الأول من البطولة الاحترافية موسم 2019-2020.
وأضاغ الفريق الخريكبي العديد من النقاط منذ بداية الموسم الحالي، إذ يحتل في الوضعية الراهنة الرتبة الـ 13 برصيد 15 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و6 تعادلات و5 هزائم.
وفي ثاني المباريات، يستقبل نادي حسنية أكادير، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السابعة ليلا، ضيفه اتحاد طنجة، على أرضية ملعب أدرار.
وسيسعى أبناء المدرب مصطفى أوشريف إلى تحقيق انتصار يجعلهم يبتعدون عن آخر المراكز، وتكريس النتائج الإيجابية التي يحققوها على مستوى كأس “الكاف”، بينما سيعمل الفريق الطنجاوي على العودة إلى ميدانه بنتيجة إيجابية بالرغم من احتلاله أيضا للرتبة ما قبل الأخيرة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top