الرجاء يواجه الكوكب والوداد يرحل لمقارعة الحسيمة

تتواصل منافسات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، حيث يستقبل فريق مولودية وجدة على أرضية الملعب البلدي ببركان، ضيفه يوسفية برشيد، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثالثة عصرا.
وستكون المواجهة متكافئة بين الوافدين الجديدين على قسم الصفوة، حيث سيسعى كلا من وجدة وبرشيد إلى تحقيق نتيجة جيدة، لمواصلة الانطلاقة الجيدة التي يبصمان عليها.
وفي ثاني المباريات، يرحل سريع وادي زم إلى مدينة تطوان، من أجل مواجهة المغرب التطواني، في المباراة التي ستجرى يومه السبت، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
وسيدخل المغرب التطواني مباراته متسلحا بالفوزين اللذان حققهما تواليا أمام كل من النهضة البركانية والفتح الرباطي، بغية تحقيق ثالث انتصاراته ببطولة هذا الموسم، في حين، سيحاول سريع وادي زم بقيادة مدربه مصطفى طارق لبيب على العودة بنتيجة إيجابية.
ومن جانبه، يرحل فريق الكوكب المراكشي يوم غد الأحد، لمواجهة الرجاء البيضاوي، عن أبرز مباريات الدورة.
وسيكون لزاما على الرجاء تدوين انتصار آخر ببطولة هذا الموسم، من أجل تصحيح أوضاعه، في ظل تواضعه الدورة الماضية أمام اتحاد طنجة، في حين، سيسعى الكوكب المراكشي إلى إحراج الرجاء بالرغم من أن المباراة تجرى أمام جماهيره.
ويستقبل فريق شباب الريف الحسيمي على أرضية الملعب البلدي بإمزورن، ضيفه الوداد البيضاوي، ابتداء من الساعة الثالثة عصرا، من يوم غد الأحد.
ويقبى متاحا أمام الوداد العودة بانتصار ثمين بحكم أنه مطالب بتسديل نتائج جيدة بالبطولة، بعد الإقصاء من كأس العرش والبطولة العربية، بينما، يمني مدرب شباب الحسيمة النفس في الفوز على الوداد، لمواصلة تزكية نتائجه الإيجابية الأخيرة.
وعلى أرضية ملعب الفتح، سيعمل الجيش الملكي على تصحيح أوضاعه، عندما يواجه ضيفه إتحاد طنجة، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثالثة عصرا.
ويتوجب على الجيش الملكي الفوز في مباراته، بغية بقاء المدرب امحمد فاخر على رأس النادي، في حين، سيبدأ اتحاد طنجة المواجهة، متسلحا بالتعادل الذي حققه الدورة الماضية أمام الرجاء.
وفي آخر مباريات الدورة الثامنة، سيعمل أولمبيك خريبكة على إكرام ضيفه النهضة البركانية، في المباراة التي ستقام يوم غد الأحد بملعب الفوسفاط، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

Related posts

Top