الرجاء يواجه الماط والمحمدية يستقبل الماص

يستقبل فريق حسنية أكادير، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، ضيفه نهضة بركان، على أرضية الملعب الكبير بأدرار، لحساب الجولة الـ 12 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وسيعمل غزالة سوس على مواصلة تدوين النتائج الإيجابية وتزكية الانتصار الأخير الذي تحقق أمام الرجاء البيضاوي، في وقت سيعمل النهضة البركانية على الخروج من سلسلة النتائج السلبية.
وفي ثاني المباريات، يرحل فريق الرجاء البيضاوي لمواجهة المغرب التطواني، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، تزامنا مع فترة شهر رمضان المبارك.
ويرغب النادي الأخضر في استعادة هيبته على الصعيد الوطني وتعويض الهزيمة التي تجرعها أمام غزالة سوس، في حين سيحاول الماط تقديم مواجهة قوية وإحراج أصدقاء عبد الإله الحافيظي.
وتتواصل منافسات ذات الجولة بإجراء مباراتين، يوم غد السبت، إذ يحل سريع وادي زم ضيفا على أولمبيك أسفي بملعب المسيرة، على أن يستقبل الفتح الرباطي ممثل مدينة الزمامرة على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.
وقد ارتأت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة 3 مباريات، يوم الأحد القادم، إذ سيسعى يوسفية برشيد إلى تدوين نتيجة إيجابية عندما يواجه الجيش الملكي، في وقت سيدخل المغرب الفاسي في مباراته أمام شباب المحمدية، بغرض تعويض النتائج المخيبة التي سجلها في الدورات الأخيرة.
وستتجه الأنظار في سهرة يوم غد الأحد، إلى ملعب أحمد البلدي بالجديدة الذي سيحتضن مواجهة الدفاع الحسني الجديدي أمام اتحاد طنجة، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.
وسيبحث المدرب عبد الحق بنشيخة عن انطلاقته الفعلية ببطولة القسم الأول، الشيء الذي سيكون صعب المنال من جانب فارس البوغاز الراغب في الاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

برنامج المباريات:

> يومه الجمعة:

حسنية أكادير …. نهضة بركان (00:22)
المغرب التطواني … الرجاء البيضاوي (00:22)

> يوم غد السبت:

أولمبيك آسفي … سريع وادي زم (00:22)
الفتح الرباطي… نهضة الزمامرة (00:22)

> الأحد القادم:

يوسفية برشيد….الجيش الملكي (00:22)
المغرب الفاسي…. شباب المحمدية (00:22)
د. ح. الجديدي …. إتحاد طنجة (00:22)

> عادل غرباوي

Related posts

Top