الرجاء يواجه برشيد لتعويض هزيمة الحسنية

يرحل فريق الرجاء البيضاوي إلى الملعب البلدي ببرشيد، لمواجهة يوسفية برشيد، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا، لحساب مؤجل دور الـ 16 من منافسات كأس العرش للموسم الكروي الرياضي 2022-2023.
وسيسعى النادي الأخضر بمدربه التونسي منذر لكبير إلى تجاوز آثار الهزيمة التي حصدها أمام حسنية أكادير (2-1)، برسم الجولة الـ 20 من البطولة الاحترافية «إنوي» في قسمها الأول، وبلوغ دور الـ 23 من مسابقة الكأس الفضية.
وفي وقت يتألق الرجاء على المستوى الإفريقي، بعدما ضمن مكانا في دور ربع نهائي عصبة الأبطال، بتحقيقه 4 انتصارات متتالية، يعاني أصدقاء العميد أنس الزنيتي من ترنح النتائج على مستوى البطولة «برو»، الشيء الذي جعل «النسور» يتخلفون عن الجيش الملكي، متصدر الترتيب بفارق 11 نقطة.
ويرغب الرجاء في العودة لمنصة تتويج مسابقة كأس العرش، إذ يعود آخر لقب إلى الموسم الرياضي 2016-2017، لتتوالى مسلسل الإقصاءات من مختلف الأدوار أمام أندية الوداد الرياضي الفاسي (2017-2018)، ونهضة الزمامرة (2018-2019)، والجيش الملكي (2019-2020) والوداد (2020-2021).
وسيعمل يوسفية برشيد الممارس بالبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، على إحراج النادي الأخضر وإقصاءه من دور الـ 16 ومواصلة رحلة الكأس الفضية رفقة المدرب محمد الكيسر، المتألق في وقت سابق رفقة أولمبيك آسفي، السنة الماضية.
وفي نفس السياق، أكد منذر لكبير، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن مباريات الكأس لا تؤمن بناد كبير أو صغير، بقدر ما تؤمن بالمردودية والتنظيم على أرضية الميدان.
وأضاف لكبير في تصريحات خص بها جريدة «بيان اليوم»، أن الفريق سيعمل على تعويض نتيجة الهزيمة التي حصدها على مستوى البطولة، مشيرا أن المجموعة ترغب بتدوين نتيجة الانتصار أمام يوسفية برشيد.

عادل غرباوي

Related posts

Top