الرجاء يواجه بني ملال متذيل الترتيب

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الخميس، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباراة الجولة الـ 16 من البطولة الاحترافية، عندما يواجه رجاء بني ملال على أرضية الملعب البلدي بمدينة وادي زم.
وسيسعى الفريق الأخضر المثقل بالغيابات، إلى تعويض نتيجة الهزيمة التي حصدها الدورة الماضية، أمام الجيش الملكي، في وقت سيخوض فيه الاثنين القادم، مواجهة الجولة القادمة، قبل ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام مازيمبي الكونغولي.
وسيواصل السلامي اعتماده على مزيج من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، رغبة منه في منح أعمدة الفريق أكثر فترة راحة ممكنة، في مرحلة سيخوض فيها عديد المباريات مقسمة بين البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية البطلة.
وعلى الورق، يبقى الرجاء الأوفر حظا للظفر بنقاط أولى مباريات إياب البطولة برو، حيت سيستغل عامل احتلال الرجاء الملالي لآخر المراتب برصيد 3 نقاط، جمعها من 3 تعادلات و12 هزيمة.
وكان محمد مديحي مدرب رجاء بني ملال، قد أكد أن انطلاقة مجموعته ستكون أمام الرجاء البيضاوي، مشيرا، أن فريقه مازال ضمن قسم الصفوة، وسيعمل على ضمان البقاء بالرغم من صعوبة المهمة.
وتمكن أصدقاء الحارس أنس الزنيتي من الفوز في مباراة الجولة الأولى الافتتاحية أمام الرجاء الملالي بهدفين لصفر، سجلهما كل من محسن متولي والكونغولي بين مالونغو.
وفي حال تعرض الفريق المضيف لهزيمة أخرى، ستبقى أيامه معدود بالبطولة الاحترافية بالقسم الأول، حيث يتوجب علي بلوغ حاجز الـ 30 نقطة من أجل عدم العودة إلى القسم الثاني.

> عادل غرباوي

Related posts

Top