الرجاء يواجه هلال القدس بكأس محمد السادس

يخوض فريقا الرجاء والوداد البيضاويين، يومه الخميس، مباراتي إياب دور الـ 32 من كأس محمد السادس للأندية البطلة، عندما يواجهان تواليا كل من هلال القدس الفلسطيني والمريخ السوداني، في وقت تأهل فيه أولمبيك آسفي لدور الـ 16، بعد الفوز على الرفاع البحريني بـ 1-0.
ويكفي الرجاء الذي سيخوض مواجهة الإياب على أرضية ملعب فيصل الحسيني برام الله (17.00)، التعادل بدون أهداف، من أجل التواجد في الدور الموالي من البطولة العربية، بحكم فوزه ذهابا بهدف نظيف.
وسيعتمد المدرب باتريس كارتيرون على نفس العناصر التي خاضت أغلب المباريات هذا الموسم، مع إمكانية إدخال بعض التعديلات على مستوى خط الهجوم بقيادة محسن متولي.
وقد واجه النادي الأخضر صعوبة الحصول على تأشيرة عدد من لاعبيه، قبل أن يتم الحصول عليها، أمس الأربعاء، قبل أن يشد الرحال صوب فلسطين.
وسيستغل الوداد البيضاوي عامل إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره (20.00)، بغية تأمين مروره لدور الـ 16 من البطولة العربية، بعدما تعادل معه ذهابا بهدف لمثله بأم درمان.
وسيسعى النادي الأحمر المتألق على مستوى عصبة الأبطال، إلى مواصلة الزحف نحو أدوار متقدمة من كأس محمد السادس للأندية البطلة، بحكم ارتفاع القيمة المالية للفائز بالبطولة في مسماها الجديد.
وسيعمد المدرب الصربي زوران مانولوفيتش على الاعتماد على نفس التشكيل الذي خاض مباراة نواذيبو الموريتاني، مع إقحام وليد الكرتي منذ بداية المباراة.

عادل غرباوي

Related posts

Top