الرجاء يواجه وجدة بملعب “دونور”

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة مساء، مباراة مؤجل الدورة 12 من البطولة الاحترافية، أمام مولودية وجدة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيسعى النادي الأخضر إلى تعويض نتيجة التعادل الذي حققه نهاية الأسبوع الماضي ضد فريق نهضة بركان 2-2، في وقت سيشرك جمال السلامي تشكيلة ممزوجة بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.
ويرغب جمال السلامي في إراحة لاعبيه الأساسيين وعدم خسارة لاعب آخر، قبل خوض مواجهة الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي الرياضي التونسي، على أرضية ملعب رادس.
ويريد الرجاء في الفترة الراهنة التركيز بشكل أكبر على مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية البطلة، بحكم أن الفريق بات يلعب أدوار حاسمة، إذ يريد المكتب المسير الفوز بقيمة البطولتين المالية التي تتعدي مبلغ 7 ملايير سنتيم.
في حين، سيعمل مولودية وجدة بمدربه عبد الحق بنشيخة على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بطولة هذا الموسم، بعد انتصاره الأخير أمام المغرب التطواني، والاقتراب أكثر من المتصدر الوداد البيضاوي والوصيف نهضة بركان.
وسيخوض الفريق الوجدي مباراته أمام الرجاء محروما من خدمات العميد جمال حركاس، لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة المغرب التطواني، في وقت سيتم إقحام الوافد الجديد نبيل الجعدي.
وتمكن الرجاء الموسم الماضي من تحقيق التعادل أمام مولودية وجدة بميدان الأخير، قبل أن يفوز عليه بالمركب الرياضي محمد الخامس بهدفي محسن ياجور.

> عادل غرباوي

Related posts

Top