الرجاء يواصل بحثه عن “ملعب” لمباراته بكأس الكاف

يواصل المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي مسلسل بحثه عن ملعب، يستقبل فيه ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في الـ 23 من شهر ماي الجاري، برسم إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”.
ويرغب المكتب المسير برئاسة رشيد الأندلسي، معرفة القرار النهائي فيما يخص قضية ملعب مواجهة كأس “الكاف”، قبل الخميس القادم، الذي يصادف تاريخ رحلة النادي الأخضر صوب جوهانسبورغ، لخوض مباراة الذهاب، الأحد القادم.
وحسب مصادر “بيان اليوم”، تبقى مسألة إقامة مباراة الإياب بالأراضي المغربية مستبعدة، في ظل تفشي فيروس “كورونا” المستجد بجنوب إفريقيا، إلا أن الرجاء البيضاوي متمسك بإقامتها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء.
وستعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على إيجاد ملعب قار قبل تاريخ المواجهة المذكورة، إذ تبقى إمكانية خوضها ببوركينافاسو واردة كما فعل الوداد البيضاوي في مباراته أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
ويطمح النادي الأخضر لتعويض خروجه المخيب من دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2020-2021، أمام الجيش الملكي، وضمان الفوز بلقب جديد لكأس “الكاف” الذي يساوي حوالي مليار و500 مليون سنتيم.
إلى ذلك، أعلن فريق الرجاء البيضاوي، رسميا، غياب كل من سند الورفلي ومحمد سبول، عن مواجهة أورلاندو بيرات الجنوب إفريقي، يوم الأحد المقبل، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ويعاني الورفلي من التواء على مستوى الكاحل، الشيء الذي يلزمه فترة راحة لمدة أسبوعين، في وقت يحتاج سبول لفترة راحة تقدر بأسبوع واحد، بعد إصابته في مباراة الجيش الملكي الماضية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top