الرجاء يواصل تعادلاته ويقترب من الاقصاء

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه حسنية أكادير بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك برسم منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لمسابقة كأس “الكاف”.

ورفع فريق حسنية أكادير عقب هذا التعادل رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني بخمس نقاط إلى جانب أوتوهو دويو الكونغولي، فيما ظل فريق الرجاء البيضاوي في المركز الرابع والأخير بمجموع أربع نقاط ونهضة بركان في الصدارة بـ 11 نقطة.

ومن جانبه، أبدى باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، ارتياحه للمستوى الذي ظهر به لاعبوه في المباراة أمام فريق حسنية أكادير.

وأضاف كارتيرون في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن لاعبي الرجاء قد قدموا مستويات جيدة، مشيرا، أنه سعيد بعقلية لاعبيه، إذ بالرغم من الضغط بصموا على مباراة في المستوى وكانوا الأقرب للفوز.

وأوضح مدرب الرجاء، أنه بدأ يجد طريقة اللعب المناسبة للفريق الأخضر، وأنه سعيد لما قدمه لاعبوه، رغم فشلهم في الفوز في المباراة.

ويتوجب على النادي الأخضر الفوز في آخر مبارياته أمام أتوهو دويو الكونغولي بميدانه، مع فوز نهضة بركان على حسنية أكادير، من أجل ضمان مكان في دور ما بعد المجموعات.

وبات الرجاء خلال الآونة الأخيرة، حبيس النتائج السلبية، تارة بين الهزيمة وتارة بين التعادلات التي طالت في فترة إشراف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، خلفا للاسباني خوان كارلوس غاريدو.

> عادل غرباوي

Related posts

Top