الرجاء يواصل وصافة البطولة

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز (0-1)، أول أمس الأربعاء، أمام ضيفه اتحاد طنجة، في المباراة التي أجريت على ملعب الأب جيكو، لحساب مؤجل الدورة 22 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وانتظر الفريق الأخضر حتى حلول الدقيقة 49، من أجل تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عن طريق المهاجم زكرياء حذراف.
وبهذه النتيجة، واصل الرجاء صحوته بتسجيله فوزه الخامس على التوالي، معززا بذلك في المركز الثاني برصيد 43 نقطة، مع مباراة ناقصة أمام الوداد البيضاوي.
ومن جانبه، أعرب باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن سعادته بالفوز المحقق أمام اتحاد طنجة، منوها بالمجهودات التي قام بها اللاعبون.
وأضاف كارتيرون في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن المجموعة الرجاوية غرفت كيف تخطف نتيجة الانتصار، بالرغم من غياب كل من بدر بانون وعبد الإله الحافيظي وعمر بوطيب.
وأشار مدرب الرجاء، أن الشوط الأول شهد تسرعا من جانب لاعبي الفريق أمام مرمى اتحاد طنجة، قبل أن يتمكن حذراف من تسجيل هدف المباراة بداية الشوط الثاني.
واعتبر باتريس كارتيرون قائلا، “هذا الانتصار سيجعل الرجاء يغرد وحيدا في المركز الثاني، على بعد 7 جولات من انتهاء منافسات البطولة الاحترافية”.
في حين، تحسر عبد الواحد بنقاسم، مدرب فريق اتحاد طنجة، على الخسارة التي مني بها أمام الرجاء، في مباراة كانت مفتوحة على جميع الاحتمالات.
وأضاف بنقاسم في ذات الندوة الصحفية، أن الفريق الطنجاوي كان قريبا من افتتاح حصة التسجيل، مشيرا أن فارس البوغاز سيعمل على إعادة توازنه خلال باقي مباريات البطولة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top