الركراكي يلتقي بمحترفي إيطاليا وفرنسا ويواصل جولته الأوروبية

يواصل الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول، بمعية مساعده رشيد بن محمود، مسلسل جولته الأوروبية، لملاقاة لاعبي “أسود الأطلس”، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، في الفترة الممتدة من 21 نونبر إلى 18 دجنبر القادمين.
والتقى الركراكي بداية الأسبوع الجاري، عند حلوله بإيطاليا، اللاعبين المحترفين بـ “كالتشيو”، ويتعلق الأمر بوليد شديرة (باري) وعبد الحميد الصابيري (سامبدوريا)، المتألقين في المباراتين الأخيرتين أمام الشيلي والبارغواي، شهر شتنبر الماضي.
وحل المدرب الجديد للأسود، أول أمس الثلاثاء، بالعاصمة الفرنسية، باريس، حيث التقى باللاعب أشرف حكيمي، المحترف بصفوف باريس سان جيرمان، في وقت سيلاقي في اليومين القادمين كلا عز الدين أوناحي، وسفيان بوفال (أنجي الفرنسي)، إلى جانب أمين حاريث (أولمبيك مارسيليا)، وأشرف داري (بريست)، وزكرياء أبو خلال (إف سي تولوز).
وسيسافر الطاقم التقني للمنتخب الأول حسب البرنامج المتفق عليه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى إنجلترا، ومن ثم إلى الديار الإسبانية، قبل العودة إلى أرض الوطن، لاستكمال التحضيرات التي تسبق المشاركة في مونديال “قطر 2022”.
إلى ذلك، تعرض الدولي المغربي، يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، إلى إصابة على مستوى أوتار الركبة، أول أمس الثلاثاء، في المباراة التي شارك فيها، أمام كوبنهاجن الدانماركي، برسم الجولة الخامسة من منافسات دور مجموعات عصبة الأبطال الأوروبية.
وقال الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية الإسباني في الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة، “لا نعرف مدى إصابة النصيري.. تم استبداله لأنه لديه إصابة على مستوى أوتار الركبة.. لا يزال يتعين علينا تقييم الإصابة”.
وبدأ يوسف النصيري بدأ المباراة من مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل في الدقيقة 46، غير أنه اضطر إلى مغادرة الملعب بحلول الدقيقة 71، بعدما أحس الآلام، مباشرة بعد تسجيله أول الأهداف في الدقيقة 61.

< عادل غرباوي

Related posts

Top