الزمالك يشترط ماليا لمشاركة أحداد بعصبة الأبطال

رفض فريق الزمالك المصري أية حلول ودية بشأن مشاركة اللاعب حميد أحداد المعار للرجاء البيضاوي إلى نهاية الموسم الجاري، في المواجهتين المرتقبتين برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيقام الذهاب في المغرب يوم 25 من شهر شتنبر المقبل، على أن يكون لقاء الإياب في 2 أكتوبر المقبل في القاهرة.
وتشترط إدارة الزمالك بضرورة توصلها بمبلغ 200 مليون سنتيم، من أجل إشراك أحداد أمام الفريق الأبيض في نصف النهائي، وذلك وفقا للعقد المبرم بين الناديين والخاص بإعارة اللاعب الرجاء حتى نهاية الموسم الحالي.
وتلقى أحداد بعض المستويات الجيدة التي قدمها رفقة ممثل العاصمة الاقتصادية، مجموعة من العروض المغرية خلال الفترة الأخيرة، حيث ستقرر إدارة الزمالك في مصير اللاعب المغربي.
وأعرب أمير مرتضى منصور، المشرف العام بنادي الزمالك، في تصريحات صحفية سابقة عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه اللاعب حميد أحداد مهاجم الفريق المعار للرجاء، مشيرا بالقول، “نتابع جميع المعارين وأحداد يقدم مستوى رائع وسنستفيد منه في حال عودته للزمالك”.
وحول العروض التي تلقاها أحداد مؤخرا، قال منصور، “نحن سعداء بالمستوى اللي يقدمه حميد مع الرجاء..سنستفيد من عودته لتشكيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.. سنستفيد ماديا بشكل أكبر من بند الشراء الموضوع في عقد الإعارة رفقة الرجاء.. لو تم الموافقة على أحد العروض الخاصة بإعارته أو بيعه لأندية أخرى سنستفيد من اللاعب”.

بيان اليوم

Related posts

Top